ثقافة وفن

رابح صقر يفتتح جلسات  ” اوايسس الرياض “

كتب : احمد حمدى 

تعيش العاصمة السعودية الرياض مع بداية العام 2021 نشاطاً ترفيهيا ملحوظا ويتمثل هذا في مشروع “اوايسس الرياض” الموجوده في منطقة ملهم وأحد المناطق الجديدة في شتاء العاصمة هذا العام 2021، وأولى الأفكار المنفذة من مبادرة “أفكار الترفيه”  اللي تم اطلاقها قبل شهرين تقريبا، بمبادرة ورعاية وإشراف معالي المستشار تركي عبد المحسن ال الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه، وهو المشروع الذي اقامته العالمية (ALAMIYA entertainment) و SEVEN experience تحت اشراف هيئة الترفيه ، ويهدف الى مزج رفاهية الضيافة العالمية والفن العربي الأصيل بعراقة الصحراء البكر.

و من ابرز الفعاليات الترفيهية الفنية الغنائية المرافقة لمشروع “اوايسس الرياض” وتقدمها “الهيئة العامة للترفيه” بالتعاون مع هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، حفلات غنائية اسبوعية من تنظيم وإشراف “روتانا” تحمل مسمى جلسات “أوايسس الرياض”، ويشارك فيها عددا من ابرز نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

وكان معالي المستشار تركي ال الشيخ قد غرد عبر حساباته على مواقع التواصل: “اخواني واخواتي الفنانين السعوديين الشباب يا ليت ينسقون مع روتانا لمن يرغب بعمل حفلات في اوايسس في الرياض.. بندعمكم”، فتفاعل معه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات ، بالرد مغردا على “تويتر”: “ابرك الساعات بوناصر نتشرف ويستاهلون الشباب وشكرا لدعمكم”.

أول نجوم جلسات “أوايسس الرياض” هو “صقر الاغنية الخليجية” الفنان رابح صقر، في حفل جماهيري مباشر سيقام مساء يوم الجمعة 29 يناير2021، وقد ابدى رابح عن سعادته لاختياره ان يكون اول من يفتتح هذه الجلسات، واعدا جمهوره ومتابعيه ان يقدم اغاني البومه الجديد ” مرحبا رابح صقر 2021/1/1” من انتاج روتانا ، والذي يحقق نجاحات كبيرة على مستوى نسب الاستماع والإقبال، هذا اضافة الى ما اشتهر به من اعمال.

سيتمكن الجمهور من شراء التذاكر وحضور الحفل المقام في مشروع “أوايسس الرياض” والذي سيتم فيه مراعاة جميع قواعد السلامة المتبعة في ظل الاوضاع الراهنة، كذلك لن تضيع الفرصة على كل من لديه الرغبة في حضور الحفل مباشرة (عن بعد) سواء من داخل المملكة او خارجها بشراء تذكرته اون لاين والمتابعة حصريا عبر تطبيق “فنBox”.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق