فن ومشاهير

“دنيا ماهر”لا ليها لا حبيب ولا قريب ولا غريب

كتب: فارس البحيري

مسلسل(ب١٠٠وش) تأليف عمر الدالي أحمد وائل إخراج (كاملة أبو ذكري ) وهي كما وصفها النجم خالد النبوي في إحدى لقائه ( مفيش منها أتنين ) و أضيف (مفيش منها أتنين في العالم) إسطى إخراج على حق، ومن الشباب الجدد الذي ينافس في سباق دراما رمضان 2020 مجموعة كبيرة من النجوم الشباب من خلال مسلسل (ب١٠٠وش) ، العديد من الفنانين الشباب الذين أثبتوا نجاحهم بجدارة هذا العام، وقفوا أمام كبار النجوم أبرزهم (نيللي كريم ) في دور (سكر) كما لم نراها من قبل، كانت رقيقة متميزة ومبهجة على غير العادة، نيللي كريم هي فراشة ذهبية في بستان الفن المصري، و (أسر ياسين) بعد أن ترك بصمة كبيرة فى عالم السينما يطل علينا هذا العام من خلال دور (عمر الجزار). وكان مميز ومبهج جداً.
هم أبطال العمل، رغم إني أرى أنها بطولة جماعية،
ومن النجوم الشباب الواعدة


الممثلة والفنانة الرائعة.. التي تملك كل الإمكانيات التمثيلية التي تجعلها تقدم أي نوع وأي شخصية.

في الكوميديا والدراما والرومانسية.. أثبتت《دنيا ماهر》نفسها وربما هي من الفنانات القلائل اللاتي يقمن بهذه الأشكال ويغامرن بنجوميتهن المبكرة من أجل إثبات النفس.

وفي مسلسل ” ب١٠٠وش ” إستطاعت (دنيا ماهر) أن تقدم نفسها بأفضل شكل ممكن، سلاسة في الأداء وعبقرية في التجسيد، والدور مختلف عنها وعن كل ما قدمته في مشوارها.

تستحق (دنيا ماهر) في هذا الموسم.. الممثلة الأكثر إدهاشا وتحدياً في موهبتها وتجديد دمائها.. ونقول لها: “وحشتنا الكوميديا بردو منك” رغم إنك لا ليكي حبيب ولا قريب ولا غريب يسأل عنك،

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى