فن ومشاهير

” دانا ممتاز ” فتاة شريرة في فيلم ” القدر “

د. أحمد عبد الصبور

عبرت الفنانة الشابة ” دانا ممتاز ” عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فيلم “ القدر ” الذي أنتهت من تصويره مؤخراً ، وهو من بطولة الممثل العراقي ” أمير غفوري ” و “ ليديا ” و “ محمد العزب ” و ” هيثم درويش ” و ” أمال قطب ” وإخراج ” بيبرس الشهاوي ” .

وأوضحت ” دانا ” أن الفيلم مصري – عراقي تجسد فيه شخصية محورية من خلال فتاة تدعى ” أميرة ” التى تسخر ذكائها في الشر والإيقاع بين أبطال العمل وتكون وراء كل الجرائم التي تقع خلال الأحداث .

وأكدت “ دانا ” أن “ بيبرس الشهاوي ” مخرج العمل والفنانون المشاركون ساعدوها في رسم تفاصيل شخصية الفتاة التي تحركها غريزة الشر والإنتقام ؛ حيث يضم الفيلم العديد من الفنانين كضيوف شرف ،،، منهم : سامي مغاوري ، وعايدة رياض ، وأسامة عبد الله ، وعزة لبيب ، وصبري عبد المنعم ، وعلاء مرسي ، ومحمد الصاوي ، وخالد محمود ، ومحمد الشربيني ، وعمرو عبد العزيز ، ويسرا المسعودي ، وأشرف طلبة ، وحسين نصار ، وسيد لاشين ، وسمر همادي .

وأشارت إلى أنهم بدأوا تصوير الفيلم في شهر فبراير الماضي إلا أن جائحة فيروس كورونا أوقفت تصويره لشهور حتى تم إستئناف العمل به مرة أخرى خلال الفترة الماضية ؛ ليدخل الفيلم مرحلة المونتاج تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائي .

يذكر أن “ دانا ممتاز ” سبق وأن شاركت في المسلسل الكوميدي الإجتماعي ” النص التاني ” بطولة : إنتصار ، وحجاج عبد العظيم ، ومن إخراج ” وائل فهمي عبد الحميد ” ، والذي ظهرت فيه بدور ” منال ” الفتاة الجميلة التي يتسابق الجميع من أجل الوصول إليها .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى