فن ومشاهير

داليا مصطفى : سطور ورسالة ” قبل الأربعين ” بمثابة السهل الممتنع

د. أحمد عبد الصبور

كشفت الفنانة ” داليا مصطفى ” عن سر عودتها للسينما من خلال تعاقدها مؤخراً على فيلم “ قبل الأربعين ” الذي يجري له حالياً عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم للعبور إلى مرحلة التصوير قريباً .

أكدت “ داليا مصطفى ” بأن المنتج “ شادي صبرة ” ترفع له القبعة الأخلاقية فعندما تناقش معها على هذة الفكرة الفنية المبتكرة والمبدعة فوافقت في الفور نظراً للحبكة الفنية للفكرة وتوفر أساليب إنتاجية يحيطها الإستقرار الملائم .

أشارت ” داليا مصطفى ” بأن سبب إبتعادها عن الصرح السينمائي لمدة تقرب إلى 12 عام بعد فيلم “ طباخ الرئيس ” للنجم الراحل ” طلعت زكريا ” عدة أسباب شخصية ومهنية إلا وهى : عمل مأخوذ من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو إسكربيت غير مناسب لها شخصياً وغيرها .

أضافت ” داليا مصطفى ” بأنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل والذي سيكون مفاجأة من نار بشكل وصوره تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق .

تدور أحداث فيلم ” قبل الأربعين ” في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها .

جدير بالذكر بأن فيلم “ قبل الأربعين ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم  : الفنانة داليا مصطفى ، بسمة ، هالة فاخر ، محمد علي رزق ، معتز هشام ، لبنى ونس ، جميل برسوم ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبرة ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى