ثقافة وفن

خدعوك فقالوا

دكتورة مهاالعطار خبير طاقةالمكان
من أخطر العلوم فى الكون هو علم الطاقة لأنه علم يختص بحياة الإنسان بشكل عام وبأدق التفاصيل .. ويتعامل معه المتخصص بحرص كبير .. لأنه ممكن أن يؤدى الى نجاحات كبيرة أو كوارث .
وطبعآ نتيجة لعدم الأخلاق وضعف النفوس والتدنى العام فى مستوى المعرفة والثقافة خرج علينا المدعين والأفاقين يتباهون بالعلم وهم أجهل الجهلاء .. خاصة من يتعلمون بكورسات عن بعد أو حضور كورس يومين فيحصل على شهادة خبير ومتخصص وجراند ماستر وحتى دكتور !؟ فى ظاهرة تحمل معنى تدنى الأخلاق وقد حاولت التصدى لها ولكن كان التيار العام يشجع الفساد لم أستطيع وحدى الوقوف ضد قوى الفساد العظيم .
يسقط فى هذه المنظومة الفاسدة الكثير من الضحايا نتيجة لعدم وضوح الرؤيا وضياع الحق وسط الباطل وأصبح الباطل هو الظاهر .. والكثير من الناس نتيجة لأوجاعهم فى الحياة يحاولون التشبث بأى معلومة قد تغير حياتهم للأفضل فينخدعون فى المظاهر البراقة الخادعة فيطبق نصائح المدعيين والجهلاء فى علم الطاقة فتنقلب حياتهم لجحيم .
حاولت أن أصحح المعلومات المغلوطة حتى انقذ الكثير من الناس وأستنجدت بكم ولكن تيار الفساد كان أقوى من الحق فى أخر الزمان كما نرى الأن أصبح الجاهل رمز من رموز المجتمع ، وأصبح النصاب قدوة للناس حتى ضاعت بوصلة الحق مع الباطل لدرجة التشكيك فى صاحب الحق نفسه وهو ما نجده كل يوم .. وفيما يلى أكتب لكم بعض من المعلومات المغلوطة مع تصحيح بسيط فى أبسط صور التفكير لو فكرتو بها ما خدعك بها أحد وهى كما يلى :

  1. المحفظة الحمراء تجذب المال .. ( الحقيقة هى إختلاف عناصر الأشخاص تبطل أن اللون الواحد يصلح لكل الناس ما يصلح لك لا يصلح لغيرك !؟ )
  2. أفضل السيارات هى الألوان المعدنية الفضى والأبيض .. ( الحقيقة هى علينا أن نغلق مصانع السيارات والدهانات ونكتفى باللون أبيض فقط !؟ )
  3. المسح بالماء والملح لطرد الطاقة السلبية والجن .. ( الحقيقة هى أن الملح هو غذاء الجن الذى يسكن أيضآ فى البحار المالحة برش الملح تغذى الجن)
  4. لبس اللون الأبيض يعطى طاقة أيجابية .. ( الحقيقة أن الرسول كان يلبس الأحمر والذهبى والأصفر والأخضر والأبيض !!! ولنا فيه قدوة )
  5. التنزهة فى الحدائق الخضراء يعطى طاقة أيجابية وراحة .. ( الحقيقة كل شخص له مكان يشعرة بالراحة مثل الرمال والصحراء وشاطىء البحر وغيرها)
  6. الألوان المبهجة فى البيت تعطى سعادة .. ( الحقيقة أن اللون القوى قد يعطى أثارة وأنفعال أكثر من اللازم فيسبب الضغط العصبى والصراع )
  7. الحمام الأزرق سىء والحمام الأبيض جيد .. ( الحقيقة كل مكان فى المنزل له أرقام طاقة مختلفة من منزل إلى أخر حسب المكان يخطط لوضع اللون)
  8. إرتداء الساعة والخلخال يسعد صاحبة .. ( الحقيقة هى راجع كلام الله فى أيات الساعة التى تشير للنهاية وأيات أصفاد من الجحيم لأهل جهنم )
  9. يمكنك أن تأتى بالملائكة ليساعدوك .. ( هم فى الحقيقة جن وليست ملائكة وهذا شرك بغير الله وراجع أيات الله فى القرآن الكريم وهو يسأل الملائكة )
  10. العلاج بالأحجار لكل الناس .. ( الحقيقة هو فرع واحد من الطب البديل ولا يصلح لكل الناس هناك العلاج بالمعادن والماء والأعشاب )
    طبعآ هذه النقاط تدل على الأستخفاف بعقول الناس ولا أتصور أن يلقى أهتمامآ من الناس ولكن حدث العكس .. هناك ألف معلومة مغلوطة فى مجال علم الطاقة تم حصرها ولكن هذه أبرز المعلومات المتداولة بين الناس هذه الفترة ووجب التنبيه أليها .. وأرجو أن تعملوا عقولكم فى الاستماع لمعلومة جديدة .. وتفكرو حتى لا يتلاعب النصابين بحياتكم بغير علم حقيقى .. خدعوك فقالوا الكوارث .. أنتظرونى فى توضيح أكثر على قناتى فى اليوتيوب اليوم .. ولا تنسوا أن وجودكم معى سبب .. نهاركم سعيد .
    دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق