ثقافة وفن

خبير أمني عن عودة المصريين المحتجزين من ليبيا : أمن المصريين خط أحمر

د. أحمد عبد الصبور

وصف العقيد “ عصام الرتمي ” الخبير الأمني ، عودة المصريين المحتجزين في ليبيا إلى أرض الوطن سالمين رافعين علم مصر ، بالإنجاز البطولي الذي يضاف إلى إنجازات البطولية للرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد العقيد ” عصام الرتمي ” ، أن عودة المصريين المحتجزين من ” ليبيا ” يؤكد أن مصر دولة مؤسسات ورئيسها عبد الفتاح السيسي ، إذا وعد أوفى ، ولهذا يثق به كل أبناء الشعب المصري المخلصين .

كما أكد أن التاريخ سيسطر بحروف من نور مواقف الزعيم عبد الفتاح السيسي ، تجاة أبناء الوطن في جميع المواقف الوطنية في الداخل والخارج ، والذي يؤكد كل يوم أنه زعيم بحجم مصر ، وأن المصريين وأمن مصر خط أحمر ، وأنه قادر على حماية شعبة وأرضه ، وأن التاريخ لن ينسى أنه منذ اليوم الأول لأزمة المصريين بليبيا أكد الزعيم عبد الفتاح السيسي ، أن ” كل الخيارات متاحة لعودة أبنائنا إلى مصر ” ، وهذا يؤكد مقولته الخالدة ” أمن مصر خط أحمر واللي يقرب منها نمسحة من على وش الدنيا .. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ” .

وأشار الخبير الأمني ، إلى أن القيادة السياسية لا تدخر جهداً في إستعادة مصر لمكانتها الدولية والإقليمية والإفريقية ومن أجل أن تظل كرامة المواطن المصري دائماً في المقدمة ، وهناك العديد من المواقف التي تعد ترجمة لهذا الأمر ، وأن المصريين في عهد الرئيس السيسي لمسوا كيف يحافظ على كرامتهم في مختلف دول العالم ، وأن الرد يأتي في الوقت المناسب في حال وجود أي تجاوزات أو ملاحظات .

وأضاف العقيد ” عصام الرتمي ” ، أن كرامة المواطن المصري من كرامة الوطن ، وهذا ما لمسناه مؤخراً ، حيث أصبح المصري فخوراً في أي دولة متواجد فيها ، وهذا يعود لوجود قيادة واعية حريصة عليه ، فالجميع يعلم أن دولته لن تتركه وأنها قريبة منه ، وحتى لو كان في أي دولة على مستوى العالم .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى