فن ومشاهير

حمزة الصغير : الجمال والرقة تبروزهم ” بنت بلدي كريم كراميل “

د. أحمد عبد الصبور 

أطلق المطرب الشعبي ” حمزة الصغير ” على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب كليب يحمل إسم ” بنت بلدي كريم كراميل ” وحقق إرتفاع ملحوظ ومتزايد في نسبة المشاهدة وذلك في وقت قصير .

كشف حمزة بأن مخرج العمل تامر سليم كان لديه رؤية فنية أثناء تصوير الكليب بأن يكون الشكل النهائي مأخوذ من روح أعمال المطرب الشهير “ مالوما ” وذلك لأن معجبين المطرب ” حمزة ” دائماً يلقبونه بـ “ مالوما المصري ” مما أعرب عن سعادته وسروره بكثره التعاون مع المخرج ” تامر سليم ” والسعي للعمل على تكرار هذة التجارب مره أخري قريباً .

أضاف ” حمزة ” بأنه سعيد بتعاونه مع الراقصة الإستعراضية ” ليندا ‎” التي كانت مثيرة للجدل خلال الفترة الزمنية المنقضية علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كليب ” ضارب عليوي ” للمطرب ” مصطفى شوقي ” وإخراج ” نصر محروس ” وتم حذف مشاهدها الإستعراضية المثيرة من الكليب وإعادة صياغته المرئية مرة أخرى بدونها مما ساعد ذلك على زيادة نسبة المشاهدة في هذا العمل ولكنه يختلف جزئياً وكلياً .

تدور أحداث “ بنت بلدي كريم كراميل ” في إطار رومانسي بتعبيرات شعبية حول شاب يعشق فتاة لأبعد الحدود ولم يرى غيرها أمام عينه بالرغم من تعدد الفتيات حوله وغيرها من الأحداث .

جدير بالذكر بأن كليب ” بنت بلدي كريم كراميل ” من كلمات : مصطفى حدوتة ، وألحان : حمزة الصغير ، وتوزيع : إسلام ساسو ، وإخراج : تامر سليم .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى