فن ومشاهير

جودي محمد تتألق وتخطف الأنظار في ديفيليه مصمم الأزياء العالمي ” محمد شهبندر “

د/ أحمد عبد الصبور

خطفت ملكة جمال مصر للموضة والإعلام ” جودي محمد ” الأنظار خلال حضورها فعاليات حفل ديفيليه مصمم الأزياء العالمي ” محمد شهبندر ” ، والذي أقيم بفندق تيوليب النرجس التجمع الخامس .

وهو يعد أكبر ديفيليه للعبايات الخليجي والمصري ، وقد حضر الديفيليه لفيف من الفنانين والإعلاميين والصحفيين ، مع العديد من الشخصيات العامة وخاصة المهتمين بعالم الموضة والفن .

وكان من أبرز الحضور : الفنانة وفاء عامر ، والفنانة نهال عنبر ، والفنانة نرمين الفقي ، والفنانة نرمين ماهر ، والفنانة بدرية طلبة ، والفنانة راندا البحيري ، والفنانة هبة السيسي ، والفنانة منة عرفة ، والفنانة جيهان خليل ، والفنانة إيناس النجار ، والمطربة هدى ، مع الحضور المميز لـ ملكة جمال مصر للموضة والإعلام ” جودي محمد ” .

من ناحية أخرى يشار إلى أن ” جودي ” تتمع بإطلالات متميزة خاصة في إختيارها للأزياء الخاصة بها ، مما يجعل لها أسلوبها المنفرد عن غيرها فيزيدها تميز وتألق .

يذكر أن :

” جودي محمد ” توجت بتاج يحمل لقب ملكة جمال الموضة ، وذلك خلال مهرجان ليدي فاشون لدورته الثالثة في بداية العام السابق 2019 م .

حيث جاء ذلك التتويج خلال مسابقة ” ليدي فاشون ” في حفل حضره العديد من فناني وإعلامي مصر ورجال الأعمال وسيدات المجتمع الراقي .

وبعدها حصدت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

يشار إلى أن ” جودي محمد ” شاركت من قبل في العديد من الأعمال الفنية والإعلامية خاصة المعنية بعالم الأزياء والموضة والجمال ، كما شاركت في العديد من أعمال الميديا والكليبات ، وتستعد حالياً لخوض التجربة السينمائية  ، ولكنها ترفض أن تصرح الآن عن أعمالها الفنية القادمة .

وقد صرحت الفنانة والإعلامية وملكة جمال مصر للموضة والإعلام ” جودي محمد ” قائلة :

” إن الجمال الحقيقي يكمن في ثقافة وفكر المرأة ، وأكثر ما أهتم به هو الدفاع عن حقوق المرأة ، خاصة قضية تمكين المرأة من النجاح في المجالات التي يهيمن عليها الذكور ، وأشجع كل الفتيات على التعبير عن آرائهن خاصة في المشاكل والصعوبات والتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع المصري والعربي ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق