فن ومشاهير

جودي محمد : أحلامي ليس لها حدود ، ودخولي التمثيل هو بداية تحقيق أحلامي

د. أحمد عبد الصبور

شاركت ملكة جمال مصر للموضة والإعلام ” جودي محمد ” في أولى تجربتها الفنية في عالم التمثيل في مسلسل “ لعبة النسيان ” للنجمة ” دينا الشربيني ” والنجم ” أحمد داود ” والذي يعرض علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني الحالي .

وصرحت ” جودي محمد ” بأنها سعيدة بأنها خاضت تلك التجربة المميزة في دخولها عالم التمثيل ، خاصة أنها بداية قوية وسط نجوم سوبر ستار ، وكذلك في مسلسل ناجح ومحقق نسب مشاهدة عالية وسط السباق الرمضاني لهذا العام .

وأكدت قائلة : أحلامي ليس لها حدود ، ودخولي التمثيل هو بداية تحقيق أحلامي  … وسأسعى جاهدة لتحقيق أحلامي ولن أكتفي فقط بألقاب ملكات الجمال مادمت قادرة على تقديم المزيد والمزيد .

يشار أن ” جودي محمد ” تجسد شخصية دور سكرتيرة في مسلسل “ لعبة النسيان ” وهو دور مميز في أحداث المسلسل .

جدير بالذكر بأن مسلسل « لعبة النسيان » يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم :

دينا الشربيني ، أحمد داود ، أحمد صفوت ، إنجي المقدم ، محمود قابيل ، رجاء الجداوي ، أسماء أبو اليزيد ، علي قاسم ، شريف مدكور ، بسنت الكرداوي ، أسماء جلال ، ملك بدوي ، أحمد صبري غباشي ، جودي محمد .

والمسلسل من تأليف : تامر حبيب ، وإخراج : أحمد شفيق ، وهاني خليفة .

من ناحية أخرى يشار إلى أن ” جودي محمد ” تتمع بإطلالات متميزة خاصة في إختيارها للأزياء الخاصة بها ، مما يجعل لها أسلوبها المنفرد عن غيرها فيزيدها تميز وتألق .

والجدير بالذكر :  أن ” جودي محمد ” شاركت من قبل في العديد من الأعمال الفنية والإعلامية خاصة المعنية بعالم الأزياء والموضة والجمال ، كما شاركت في العديد من أعمال الميديا والكليبات ، وتستعد حالياً لخوض التجربة السينمائية  ، ولكنها ترفض أن تصرح الآن عن أعمالها الفنية القادمة .

كما أنها حصدت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى