فن ومشاهير

جمال سليمان يبدأ تصوير “الطاووس” في ستوديو مصر لعرضة رمضان 2021

كتب : احمد حمدى 

بدأت النجم جمال سليمان، اليوم، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “الطاووس”، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، في ستوديو مصر لعرضه رمضان المقبل، من سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكاتبة المؤلف محمد ناير.

وعقد رؤوف عبد العزيز خلال الفترة الماضية عدة جلسات عمل مع جمال سليمان، للاستقرار على الخطوط الرئيسية للمسلسل المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2021، فضلا عن قيامه بإجراء كافة المعاينات للأماكن المقرر التصوير بها خلال الفترة المقبلة.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار اجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولته بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وجاري خلال الفترة المقبلة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم بالمسلسل.

وكانت آخر أعمال النجم السوري جمال سليمان الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك” الذي قدمه مع درة وسامر المصري وباسم ياخور، والجزء الثاني من مسلسل “افراح إبليس” صابرين وأحمد صفوت ومنى عبد الغني.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل “قمر هادي”، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، و فيرتيجو، و القيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين و يسرا اللوزي.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق