رياضه عربية وعالمية

ثروة 20200 فى بيتك بالحب


كتبت دكتوره مها العطار خبير طاقه المكان
الكثير من المحال والشركات والمطاعم تكسب فى سنوات وتخسر فى سنوات بدون معرفة السبب الحقيقى للمكسب والخسارة !!
أهم سبب للمكسب والخسارة هو مكان خزنة المال فى المكان .. أو مكان الكاشير فى المحال والمطعم وإتجاة باب الخزنة ومكتب الكاشير ايضآ .. إذا تصادف المكان الصحيح كل عام يحقق المكسب والعكس أذا كان المال فى المكان السلبى يحقق خسائر .
يراسلنى الكثير من الأصدقاء بعد حصولهم على لون المحفظة الخاصة بهم لجلب المال إنهم يعانو من سوء المصاريف أحيانآ .. وكانت الإجابة أين تضع حافظة نقودك فى البيت .. يجب أن توضع فى المكان المناسب لجلب الثروة .
ويأتى ركن الثروة هذا العام فى منطقة الشمال الغربى من المكان سواء محل أو بيت أو شركة وهو ركن الرئيس أو المدير .. ركن رب الأسرة .. وهذا الركن عند فقدانة فى البيت يختفى الرجل من المكان ويصبح المكان بدون رب للعائلة .. وهو ما حدث فى السنوات السابقة كان ركن سىء فتأثر الأب ورجل البيت والبعض لم يكن موجود بالفعل !!
هذا العام يأتى ركن الشمال الغربى مزدوج بمعنى ركن الثروة والحب والعلاقات .. وهذا له مدلول فى علم الطاقة .. أن الثروة تأتى عن طريق الحب والعلاقات الطيبة .. الثروة تأتى عن طريق رب العائلة .. ويجب أن توضع فى الركن المال وهو العنصر الرئيسى الذى يبنى علية الثروة .
وإتجاة الشمال الغربى يجب أن يتم تنشيطة هذا العام بطرق كثيرة منها الجلسات والتليفون والتليفزيون والموسيقى والقرآن والصلاة وإضاءة الأنوار والصخب والأصوات والأطفال وأسماك الزينة والطيور والحيوانات وغير ذلك من أدوات التنشيط .
فى عام 2020 يأتى المال والثروة من ركن الشمال الغربى .. هو الإتجاة النشط بالخير والحب والعلاقات هذا العام .. والحصول على الثروة تأتى من تنشيط هذا الركن فى البيت مع تنشيط صور البروفايل الشخصى وتغييرات فى حافظة المال وورقة الأمنيات والدعوات .. رب أفتح لى أبواب الرزق من الأرض والسماء ما يتعجب به عبادك إنك أنت الوهاب .. لاتنسوا أن وجودكم معى سبب ..

كتابروحالمكان

دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان #توقعات2020

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق