ثقافة وفن

تنقية جسمك من السموم

كتبت دكتوره مهاالعطار خبير طاقه المكان
عند زيارتى لمريض قال لى أن المرض إبتلاء من عند الله !؟ هنا توقفت وأجبت ليس صحيحآ !؟ المرض من عند الشيطان !؟ الله خلقنا وهو أرحم الراحمين كيف يمرض عبده ويضعفة أما عدوة الشيطان !! ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ) هذا هو الإبتلاء الخوف الجوع ونقص من الأموال وليس فقر وليس مرض ؟
ومن أكثر عباد الله شهرة فى المرض هو سيدنا أيوب لم يقل أن الابتلاء من عند الله ( وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ ) والشيطان يوسوس لك بالضر وتسمع السخرية من العودة للفطرة والطبيعة .
العودة للطبيعة ليست شعار ولكنها أصبحت ضرورة الأن بعد أن كثر الخبث والخبائث بعد أن كثر المرض والتعب وأصبح الشباب والأطفال يعانو من الأمراض والبلاء وهم فى بداية العمر وتفتح الزهور .
وعلم الطاقة هو العيش على فطرة الله التى فطرنا عليها هو يعيد كل شىء لأصولة ويبحث عن المشكلات ويحلها عن طريق القوانين الذى خلقها الله .. ويأتى الشيطان فيهدم فطرة الإنسان التى هى سر قوته حتى يعانى ويوسوس لك إنه إبتلاء من الله .. هو ليس إبتلاء ولكن نتيجة لتصرفاتنا وعاداتنا الخاطئة فى الحياة .
هناك أسباب لكل شىء المرض والتعب والبعد عن العبادة والفقر وعدم الإنجاب والزواج والخسارة وغيرها من موروثات الشيطان لنا ( الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلا ) .
ومن العادات الخاطئة إستخدام الكيمياء والسموم فى الدواء !! فتح الجسم فى العمليات والجراحة !؟ إستخدام التكنولوجيا فى التعامل مع طاقة الجسم مثل :

  • المنسوجات الصناعية فى الملابس على الجسم .
  • الصبغات والصابون والشامبو والمنظفات الصناعية .
  • الدهانات والزيوت والاسبراى ومزيل العرق .
  • فرشاة الأسنان الصناعية ومعجون الأسنان .
  • الأجهزة الإليكترونية الملاصقة للجسم من ساعة وتليفون وسماعات .
  • فرش الشعر البلاستيك والإكسسوارات من الأقراط والأسوار والقلادة .
  • إستخدام العبوات البلاستيك وأدوات المائدة من البلاستيك .
    كل هذا فى تعامل الطاقة السلبية مع جسمك فيحدث المرض المباشر .. والحلول من حولنا كثيرة ولكن أخفاها عنا الشيطان ..وأصبح هناك معاناة فى التعامل مع الطبيعة .. وأصبح كل شىء من حولنا يبث المرض والتعب .. إنتظرونى فى المقال القادم وتقديم الحلول فى سر قوتك التى أخفاها عنك الشيطان .
    ولا تنسو أن وجودكم معى سبب .. نهاركم سعيد
    دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق