فن ومشاهير

تألق النجوم علي خشبة المسرح في مهرجان همسة الدولي للفنون والاداب

كتبت انجى ناصر

أقيم في مساء الأربعاء في الرابع من سبتمبر مهرجان همسة الدولي دورته السابعة وذلك علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ،حيث كرم نخبة لامعه من النجوم والفنانين الدراما المصرية.

وكان من المكرمين الفنان الكبير محمد صبحي ويوسف شعبان وذلك لمكانتهم الراقيةوإنجازاتهم الخالدة كما منح النجم هاني سلامة لقب أفضل ممثل عن هذه الدورة لدوره في مسلسل “قمر هادي” وكذلك تكريم المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز لاخراجه هذا العمل المتميز.

وفي خلال سياق متصل كرم الفنان احمد صيامي وحسام الداغر وأحمد زاهر ومحسن محي الدين وهنادي مهني وادوارد ومحمود الغيطي والفنان الكبير هادي الجيار والسيناريست باهر دويدار كأفضل سيناريو عن مسلسل كلبش الجزء الثالث والفنان أحمد الكشك والفنانه الكبيرة سلوى عثمان وجمال عبد الناصر ،مصطفى خاطر، كرم جابر، علي الطيب، هاجر عفيفي، الكاتب عبد الرحيم كمال، المؤلف هاني سرحان والفنانه سوسن بدر وهبة مجدي وفاطمة الكاشف.

والجدير بالذكر قام الفنان احمد نبيل بتمثيل جزء من أعماله الصامته والكوميدية علي خشبة المسرح ، كما تم تكريمه علي مشواره الفني الحافل بالعطاء.

وأقامت الفنانة مادلين طبر رئيس الشرف بمنح الجوائز والدروع لفنانين كما قدم الحفل عمرخورشيد ابن الفنانة علا رامي ومنح عمه عمر خورشيد الراحل بلقب ملك الجيتار تكريم لذكرته السنوية. كما حضر الكثيرون من ضيوف الشرف من داخل وخارج مصر.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق