فن ومشاهير

تأجيل تصوير فيلم “آل هارون” وأنباء عن تغييرات في فريق الإخراج

كتب : احمد حمدى 

تأجل تصوير المشاهد المتبقية من فيلم “آل هارون” الذي يقوم ببطولته نخبة من نجوم الفن، إلى ما بعد عيد الفطر المبارك، بعد أنباء عن تغيرات كثيرة تطال فريق الإخراج.
وقالت مصادر داخل فريق الاخراج، إن التغيرات قد تضم المخرج معتز حسام، نظرا لانشغاله في أعمال فنية أخرى، مشيرة إلى أن فريق الإخراج بالكامل ربما يتم تغييره إذا تم تأكيد قرار شركة الإنتاج، خاصة وأنها أعلنت عن البدء في التحضيرات لتصوير فيلم جديد منذ ايام قليلة.

وفيلم “آل هارون” أحد أشهر الأعمال الفنية التي يجري تصويرها حاليا على الساحة الفنية، تمهيدا لعرضها قريبا في دور العرض السينمائي داخل مصر وخارجها.

“آل هارون” يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، بينهم الفنان منذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، عبير صبرى، وأحمد عبد الله، ومحمد عز، وإسلام حافظ، وهاجر الشرنوبي، ومريم البحراوي، ويارا نور الدين، والفنان الكبير حمدي هيكل وغيرهم، كما يضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف.

الفيلم من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، ويدير الإنتاج كل من، ومحمود شاذلي، وإدوارد نبيل، وباهر الشافعي، بإشراف عام على الإنتاج، محمد كمال، مديرشركة مومنت برودكشن.
وينتمى الفيلم إلى نوعية الأكشن والإثارة؛ حيث تداخل الأحداث فى أجواء من الغموض والإثارة والأكشن.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق