فن ومشاهير

بلال الشاعر يشارك بـ الست كوم الكوميدي ” ميمون من كفر أبو لمون ” في الموسم الرمضاني القادم

د/ أحمد عبد الصبور

أوشك السيناريست والفنان ” بلال الشاعر ” على الإنتهاء من تصوير الست كوم الكوميدي ” ميمون من كفر أبو لمون ” المقر عرضه في الموسم الرمضاني القادم على عدة قنوات فضائية .

وأوضح ” بلال الشاعر  ” في بيان له ، أن الست كوم يدور في إطار إجتماعي كوميدي ، ويعتمد على البطولة الجماعية لمجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة مع مجموعة من الشباب من مشاهير السوشيال ميديا بالإضافة إلى الممثلين المحترفين الذين سيظهرون كضيوف شرف بالعمل ، والمسلسل الست كوم ” ميمون من كفر أبو لمون ” فكرة وإخراج ” بلال الشاعر ” . 

يشار إلى أن السيناريست والفنان ” بلال الشاعر ” يشارك حالياً أيضاً فى فيلم ” كيلو كباب ” من تأليف ” عاطف عبد الدايم ” ، ومن إخراج ” عبيد زيان ” ، والمقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل .

يذكر أن : 

” بلال الشاعر ” حاصل على ورشة نقابة المهن التمثلية ، حيث كانت بداياته الفنية منذ 12 سنة ، فقد كانت البداية كشاعر غنائى … ثم توجه لدراسة السيناريو والحوار ، وبعدها توجه للتمثيل في المسرح وله أعمال مسرحية كثيرة مع كبار النجوم وأشهرها مسرحية ” خليفة ” ، وكانت آخر أعماله فى المسرح بطولة وإخراج … مسرحية ” تعالى بالحب ” ، وآخر أعماله في الميديا … ست كوم 100 سنة سينما … فقد كانت عودة لزمن الفن الجميل .

يشار إلى أن الفنان ” بلال الشاعر ” يتميز بقدرته الفنية الملفتة للأنظار في تقليد وتجسيد الشخصيات الفنية خاصة من نجوم زمن الفن الجميل  ، حيث قام بتقليد العديد والعديد من نجوم الزمن الجميل ، ومنهم : الفنان ” إسماعيل ياسين ” والفنان ” علي الكسار ” والفنان ” محمد رضا ” .

والجدير بالذكر : أن الفنان ” بلال الشاعر ” حصد العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المهرجانات الفنية لإسهامته ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية … آخرها حصوله على المركز الأول فى مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة عن فيلم ” نور ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق