فن ومشاهير

برنامج مواهب أون لاين يتحدى كورونا

د. أحمد عبد الصبور

تحت رعاية مؤسسه RE للصحفين والقنوات الفضائية م. رائد الشيمي . وتحت رعاية د. صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة شخصياً والمايسترو ” شريف عزت ” راعي المواهب الشابة و الفنانة ” أسرار الجمال ” عضو لجنة التحكيم والمسؤول الفني للمؤسسة لـ تدعيم الموهوبين … والمستشار الإعلامي ” ممدوح نبيل ” …..

في ظل الأزمة التي تجتاح العالم وما تمر به البلاد من إستخدام كافة طرق الوقاية وفرض حظر التجوال ، وطبقاً لتعليمات السيد رئيس الجمهورية ودعم موسسات الدولة .

تحدث المستشار الإعلامي لمؤسسة R.E نقابة الصحفيين والقنوات الفضائية وتحت رعاية السيد رئيس مجلس الإدارة ( رائد الشيمي ) بتنظيم وإستغلال جيد لأبناء الأمة المصرية والعربية من خلال مبادرة جديدة من نوعها لإستغلال طاقات الشباب والصغار والكبار ، ومن أجل تنمية المواهب وعدم الإكتئاب والحزن في وقت لم تمر به البلاد من قبل ، ومن أجل رفع الروح المعنوية لأبناء أمتنا العربية من خلال # برنامج مواهب أون لاين #

وهذا ما صرح به سفير الإعلام العربي ” أمين حامد ” … مقدم برنامج نجوم عربية …

فإن المؤسسة تساهم بفكر جديد لإكتشاف المواهب بكافة الفئات العمرية من الأطفال والشباب بكافة أنواعهم ...

ولا ننسي الدور الريادي لمتحدي الإرادة ذوي القدرات الخاصة وتحت إشراف عام للدكتورة ” رباب جودة ” نائب رئيس المؤسسة التي تحدثت في أنه يجب على كل أب وأم أن ينتبهوا لأبنائهم من خلال ما يقدم على شاشات القنوات وما يبث من برامج من خلال السوشيال ميديا لتوعية الفكر والثقافه ، وأن يتم الإستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة بما يتناسب مع حياتنا اليومية .

وأكدت أن برنامج مواهب أون لاين هو بداية حقيقة لعودة زمن الفن الجميل بعيداً عن أي أعمال لا تكون هدف في الفن ، والإعلام والسياسة وكافة مناحي الحياة لابد أن تكون لها رسالة سامية وأن يقدم فن هادف ، لذلك فإن البرنامج يشرف عليه عدد من المختصين أصحاب الخبرات الكبيرة من كافة الفنون مثل الغناء والتمثيل والشعر وكتابة الرواية وغيرها من كافة الفنون حتي الرسم والأعمال اليدوية وغيرها .

وأنه هناك برتوكولات مع بعض أجهزة الدوله والقنوات الفضائية للإهتمام بهذة المواهب حتي يكونوا قادرين على تنمية مهارتهم حتى من لديه موهبة العزف على الآلات الموسيقية بأنواعها .

فستكون هناك مفاجآت كثيرة لهم وذلك من خلال المدير التنفيذي للبرنامج المايسترو ” شريف عزت ” والذي تحدث وقال : أنه لابد من إعداد الأجيال القادمة إعداداً جيداً لأنهم سيكونوا رجال ونساء هذة الأمة العربية والحفاظ على هويتهم من خلال الأعمال التي تقدم .

وعلق أيضاً المهندس ” رائد الشيمي ” : أنه يجب على كل أصحاب المؤسسات دعم سياسة الدولة للحفاظ على الشباب لأنهم الذخيرة التي ستبني وتحمي هذا الوطن وتعبر به إلى شط الأمان لتحقيق أحلامه وإنتصاراته .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى