فن ومشاهير

بحضور الأميرة جوهرة و٣٥ شخصية مجتمعية تتويج الفنانة عبير قهوجي بلقب أميرة السعادة لجهودها في الحث على مواجهة فيروس كورونا الناعم من خلال مشاهد على اليوتيوب

د. أحمد عبد الصبور

بحضور الأميرة الشاعرة ” جوهرة الصحراء ” و ٣٥ شخصية مجتمعية ومشاهير السوشيال ميديا وصناع السعادة ومجموعة من المبدعون توجت الفنانة ” عبير قهوجي ” بلقب أميرة السعادة نتيجة جهودها في تحفيز أفراد المجتمع لمواجهة فيروس كورونا .

وقدمت الفنانة “ عبير قهوجي ” مقاطع على اليوتيوب من أجل مواجهة الفيروس الناعم الذي قتل وحصد الملايين حول العالم .

ونجحت المملكة العربية السعودية في محاصرة الفيروس بجهود القطاعات المعنية التي أثبت شبابها وشاباتها أنهم يملكون القدرة والتميز في مواجهة الأزمات .

وقام الفنان الدكتور السفير ” عبد الله رشاد ” والمستشار الإعلامي ” عبد العزيز الأنديجاني ” مع مجموعة من المبدعون في الواتس آب بتتويج وتكريم الفنانة ” عبير قهوجي ” لدورها كفنانة في دعم الجهود المجتمعية من خلال المقاطع التي وضعت على اليوتيوب وغرس ، ثقافة التعامل مع الفيروس وإبراز التعليمات التي أتخذتها الدولة .

وقالت الأميرة ” جوهرة ” أن الفنانة ” عبير قهوجي ” تستحق هذا اللقب لجهودها المستمرة في دعم الأعمال المجتمعية وهى من الفنانات اللاتي برزن في الفترة الأخيرة متمنية لها التوفيق وأن تكون نجمة قريباً في أعمال محلية وخليجية وعربية .

وقال الفنان الدكتور ” عبد الله رشاد ” أن الفنانة ” عبير قهوجي ” تملك الشفافية وتعددية الأدوار في أعمالها وقادرة أن تؤدي أي عمل أو مشهد بإحترافية عالية .

فيما أثنى الشاعر المعروف ” ضيا خوجة ” على العمل الذي قدمته “ عبير قهوجي ” خلال فترة إنتشار فيروس كورونا مشيراً إلى أن الفنان والشاعر والكاتب والمشاهير عموماً لابد أن يكون دورهم مضاعف خلال وجود الأزمات .

وقالت الفنانة ” عبير قهوجي ” أن إحتفالية التتويج كانت بمشاركة عدد من الأصدقاء والصديقات في الوسط الفني من أجل التعبير عن سعادة كل إنسان برفع الحظر وعودة الحياة الطبيعية .

وأضافت ” عبير قهوجي ” أنها تعتزم أن تطلق فعالية تحت شعار “ عودة الحياة بعد كورونا ” تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة في العالم الذي يصادف يوم 20 مارس ٢٠٢١م ويكون فيروس كورونا قد تم القضاء عليه بشكل نهائي .

ولفتت إلى أن فكرة اليوم تمت مناقشتها مع المستشار الإعلامي ” عبد العزير الأنديجاني ” للترتيب لهذا الإحتفال الذي سيتم فيه إطلاق إحتفالية عودة السعادة .

وقال المستشار الإعلامي ” عبد العزير الأنديجاني ” أن توقيت الفعالية تم تحديده حتي يكون هناك وقت كافي تصبح فيه نسبة الإصابة صفر .

ولفت إلى أن فعالية عودة السعادة وعودة الحياة إلى ما كانت عليه ستكرم معالي وزير الصحة الدكتور ” توفيق الربيعة ” الذي كان فارس الميدان في مواجهة المرض مع كافة الأطباء ومنسوبي وزارة الصحة وأيضاً فرق البحث العلمي في الجامعات وكل من كانت له بصمة واضحة .

الجدير بالذكر أن إحتفالية تتويج ” عبير قهوجي ” شارك فيها ٣ من أبرز الفنانين هم : الفنان الجميل ” إبراهيم عبد الله ” و “ أحمد جوهزجي ” والفنانة صاحبة الصوت الجميل “ ريم ” إلى جانب الجسيس المتألق ” بسام لبان ” ، وصاحب صالون طربية المتألق ” ياسين طربية ” .

كما حضر الحفل عدد من مشاهير السوشيال ميديا ومنهم : “ لوجين داغستاني ” ، والمذيعة والإعلامية ” حياة بلقاسم ” .

وفي نهاية الحفل قدمت الفنانة ” عبير قهوجي ” هدية تذكارية للأميرة ” جوهرة ” . 

كما قام الدكتور الفنان ” عبد الله رشاد ” بتقديم هدايا تذكارية من مجموعة مبدعون لكلاً من : عبير قهوجي ، ولوجين داغستاني ، والطفله ريتال .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى