فن ومشاهير

بالفيديو … محمد البوغة يتعاون مع فيفي عبده في ” خلي بالك من فيفي “

د. أحمد عبد الصبور

يتعاون الشاعر الغنائي ” محمد البوغة ” مع الفنانة ” فيفي عبده ” في برنامج المقالب الجديد الذي يحمل أسم ” خلي بالك من فيفي ” المقرر عرضه في رمضان المقبل ، على مجموعة قنوات ” أم بي سي ” .

وكتب ” محمد البوغة ” تتري البداية والنهاية لبرنامج ” خلي بالك من فيفي ” مستخدماً مفردات من عدة لهجات عربية هي : المصرية ، المغربية ، التونسية ، والجزائرية ، والتترات من ألحان : محمد عبد المنعم ، وتوزيع : أحمد عادل ، وهندسة صوت : محمد جودة .

وشارك ” محمد البوغة ” جمهوره بفيديو يجمعه بالفنانة ” فيفي عبده ” ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ، من كواليس تسجيل تترات برنامج ” خلي بالك من فيفي ” .

وقال ” محمد البوغة ” مع ” فيفي عبده ” خلال الفيديو : ” فكها وأنجوي خليك جود بوي وخلي بالك من فيفي ” .

ويشارك ” محمد البوغة ” أيضاً في موسم رمضان هذا العام بكتابة تتر برنامج المقالب ” رامز مجنون رسمي ” الذي يقدمه الفنان رامز جلال ، في تكرار للتعاون بينهما حيث كتب له جميع تترات برامج المقالب في الأعوام الماضية ، وقدم من قبل عدد من تترات البرامج منها ” شكشك شو ” للفنان مصطفى خاطر ، وكتب لمجموعة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي على رأسهم راغب علامة ، وائل جسار ، جنات ، نانسي عجرم ، عبد الفتاح الجريني ، وصابر الرباعي ، وغيرهم .

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158614520202446&id=537592445

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى