ثقافة وفنفن ومشاهير

بالفيديو| “قبلة حياة” أغنية رومانسية جديدة لـ”مصري” بتوقيع محمد قماح  

كتب  : احمد حمدى

طرح المطرب مصري، أغنية جديدة بعنوان “قبلة حياة” علي طريقة الفيديو كليب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “اليوتيوب”، ولاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور عقب طرحها بساعات قليلة، الذين عبروا عن جمال كلماتها، وأثنوا على اختيار “مصري” في غناء هذا اللون.

الأغنية من كلمات رمضان أبو زيد، وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوت خالد رؤوف، وجيتار مصطفي أصلان، وصولوهات وفواصل موسيقية محمود شاهي، ومن إنتاج شركة Brief وإدارة أعمال الشاعر، وتم تسجيلها خلال يومين في ستوديو فايف بالجيزة.

ومطلع الأغنية يقول:

“ناديت عليكي… أنتي أنتي، يا اللي بجمالك تأخدي دكتوراه… وبنظره منك عقلي مني تاه، وبقيت زي الغريق… محتاج قبلة حياة، أنا جاي معايا الخاتم و الدبلة… وعايز أسمع منك كلمة موافقة، وخديلي معاد نقرأ فيه الفاتحة”.

وتعد أغنية “قبلة حياة” هي التعاون الثاني بين “مصري” والمطرب محمد قماح، بعد تعاونهما سويًا في أغنية “فتحت بابها”، التي تم طرحها خلال شهر يناير الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا عبر موقع “اليوتيوب”، حيث استطاعت أن تتخطئ حاجز المليون ونصف مشاهدة، كما حصدت أيضًا أغانيه “سلملي عالندالة”و”عايم غرقان” و”مشاعر إيه” و”زنانة”، علي نسب مشاهدات عالية وصلت لأكثر من مليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: مصطفي العسال، وسلامة علي، وأحمد عزت، وحمدية التيتي، ومحمود مزاح، ونوار البحيري، وجيزو، وهاني فاروق وغيرهم.

جدير بالذكر أن “مصري”، قد انتهي مؤخرًا من تسجيل 3 أغاني سينجل جديدة، وتتنوع الأغاني ما بين اللون الشعبي والرومانسي والطرب، وهم: “خاينين” و”متخسرونيش” و”بيت الوجع”، ومن المقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق