فن ومشاهير

بالفيديو .. حنان شوقي تكشف سر مشاركتها في فوازير نجوم وإفيهات

د. أحمد عبد الصبور

كشفت النجمة ” حنان شوقي ” عن سبب سر قبولها المشاركة في فوازير نجوم وإفيهات التي تذاع يومياً خلال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب وقالت : إن السبب الرئيسي وجود الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد في العمل …

وكتبت ” حنان شوقي ” على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك : أستمتعت جداً بالمشاركة في ٤ حلقات من فوازير نجوم وإفيهات … فكرة وتأليف وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير الصديق العزيز الراقي محمد سعد نائب رئيس تحرير مجلة الكواكب الذي أسعد بلقائه دائماً فهو نعم الأخ ومبدع في كل عمل يقدمه ولا يقدم إلا كل شيء محترم وصادق من القلب وأتمنى له مزيد من التوفيق والنجاح ودعت جمهورها ومتابعيها للتفاعل والإشتراك في حل الفزورة قائلة ؛ أدعوا كل الأصدقاء الأعزاء الإستمتاع بمشاهدة الحلقة و المشاركة في حل الفزورة على اليوتيوب في التعليقات .

وعلق الإعلامي “ محمد سعد ” على البوست الخاص بها وكتب قائلاً : الجندعة ليست أقوال ولكن أفعال
كل يوم صديقتي وأختي النجمة الجميلة بنت البلد والأصول Hanan Shawkey بتثبتلي إنها فنانة بجد مش مدعية زي كتير منهن إنسانة راقية بتصون العيش والملح وبتقدر أصدقائها ويعلم الله أنني أتشرف بوجودها في حياتي وأفتخر بها كإنسانة وكفنانة راقية .
كلامك على راسي يا ست الكل وبجد نورتيني في فوازير #نجوم_وإفيهات دايماً في ضهري وعمرك ما أتأخرتي عني ولا أنتظرتي مقابل عشان كده أنا بحبك في الله .
بعشقك يا أجمل حنون في الكون .

وكانت الفنانة ” حنان شوقي ” قد ظهرت في الحلقة الجديدة من الفوازير وجسدت شخصية الفنان الكبير الراحل ” سعيد صالح ” في مسرحية ” مدرسة المشاغبين ” .

وتعد ” حنان شوقي ” إحدى نجمات الفوازير التي شارك فيها أيضا كلاً من : مادلين طبر وإيهاب فهمي وفاطمة الكاشف وعايدة غنيم والشاعر الغنائي إسلام خليل ونجمة ليبيا الأولى خدوجة صبري والفنانة رشا فؤاد نائب رئيس المسرح الكوميدي والفنانة الشابة برلنتي فؤاد الباشا .

جدير بالذكر أن فوازير نجوم وإفيهات تعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الإضطرار للنزول والإختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والآخرين من العدوى بفيروس كورونا طبقاً لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية .

تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الإفيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة .

فوازير نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد وتقديم فاطمة طارق وهي أبنة شقيق الفنانة الكبيرة الراحلة نوال أبو الفتوح ؛ ومونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسي ، وجرافيك إيهاب سلامة ؛ وكلمات الأغاني تامر راغب ، وألحان وتوزيع وغناء المطرب محمود الغرابلي … وتذاع يومياً خلال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب في التاسعة مساء .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى