فن ومشاهير

بالفيديو .. المطربة ” رحمة ” تطرح كليب « إنتباه يا مصري » إحتفالاً بعيد ثورة 30 يونيو

د. أحمد عبد الصبور

رغم إعلان إصابتها بمرض ( كوفيد-19 ) الأسبوع الماضي ، قررت المطربة ” رحمة ” طرح كليب عن أحدث أغانيها الوطنية بعنوان « إنتباه يا مصري » على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب .

أغنية « إنتباه يا مصري » كلمات وألحان رحمة ، توزيع طارق عبد الجابر ، ميكس وماستر شريف عبد الجابر ، الكليب مونتاج واخراج ياسر عبد الرازق .

وتقول بعض كلماتها : إنتباه يا مصري لجيشك اللي حاميك .. اللي هوه أصله منك وليك .. أبنك عمك وأبوك .. دمه دمك .. همه همك .. واللي كل جندي منه مش غريب عليك .. قوله يا مصري إحنا في ظهرك تلاقينا .. دايماً بحياتك بتفدينا .. قوله إحنا مانستغناش عنك .. وبنحلف دايماً بحياتك .. تسلم وتعيش لينا قياداتك .. و يسدد ربنا خطواتك .. إنتباه يا مصري .. يا مصري خلي بالك .. إنتباه يا مصري .. دي مصر اللي باقيالك .

وقد قامت المطربة ” رحمة ” بتصوير كليب « إنتباه يا مصري » بالزي العسكري في شهر مارس الماضي قبل إنتشار جائحة فيروس كورونا وقبل إصابتها بالمرض إستعداداً لإحتفالات ثورة 30 يونيو ، وهى حالياً تباشر طرحه وتشاهد ردود الأفعال حوله من سريرها .

وعن فكرة الأغنية قالت ” رحمة ” : إنها كتبت هذة الكلمات رداً على الإشاعات والكلام السخيف الذي يردد حول الجيش المصري العظيم عبر وسائل التواصل الإجتماعي في ظل حالة من عدم الإستقرار التي تعيشها المنطقة سواء في دولة ليبيا الشقيقة الجارة الغربية لمصر أو في اثيوبيا وأزمة سد النهضة في أعالي النيل بالجنوب ، ولذلك فضلت ” رحمة ” أن تقوم بتوعية الشعب وتقول له أنتبه إلى ما يحاك إلى جيش بلدك الجيش التاسع على مستوى العالم وفقاً لأخر إحصائيات 2020 ، وفي ختام الكليب بعثت “ رحمة ” بتحية شكر وتقدير لكل أفراد القوات المسلحة المصرية .

وقد أعربت ” رحمة ” عن عظيم إمتنانها لكل من بادر بالإتصال بها للإطمئنان عليها سواء من الوسط الفني أو الإعلامي في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم النجمة “ يسرا ” والإعلامي “ وائل الإبراشي ” ، فكل هذة المكالمات ساندتها نفسياً ورفعة من روحها المعنوية وهى داخل الحجر الصحي بمنزلها .

ووجهت “ رحمة ” الشكر لطاقم الأطباء الذين قاموا بعلاجها في المرحلة الاولى من العدوى ، وكذلك الطبيب ” شريف صبحي ” مدير مستشفى حميات إمبابة والذي يباشر الحالة الآن بالمرحلة الثانية لها والذي تعافى على يديه الكثير من المصابين بالمرض في مصر والذين تخطوا حاجز 65 ألف مصاب .

وفي ختام حديثها وجهت المطربة ” رحمة ” نصيحة لكل متابعيها بإلتزام الإجراءات الإحترازية خارج المنزل عند الذهاب للعمل و داخل المنزل عند إستقبال ضيوف أيا كانت درجة القرابة والمعرفة حتى نستطيع تخطي هذة الأزمة والوصول إلى بر الأمان عقب إكتشاف مصل أو لقاح لهذا المرض اللعين إن شاء الله .

الجدير بالذكر : أن المطربة ” رحمة ” قد أجرت المسحة الثانية لها منذ يومين وقامت بعمل الأشعة المقطعية والتي أظهرت تأثر الرئتين وإستمرار الحالة إيجابية للفيروس … هى وأختها ووالدتها للأسف الشديد .

سألين الله عز وجل الشفاء العاجل لهم وعودتها بقوة للساحة الغنائية من جديد .

ولمشاهدة كليب ” إنتباه يا مصري ” من خلال الرابط التالي :

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى