فن ومشاهير

بالصور … Opymark.com يستقطب المشاهير على السوشيال ميديا

د. أحمد عبد الصبور

عندما نقول أن الوقت هو الذهب فإننا في إختبار صعب وصراع دائم معه حول آليات إستغلال وقتنا بأفضل الطرق وأبسط الوسائل الممكنة في عميلة التسويق والشراء فأننا بين خيارين كلامهما يصب في مصلحة الأفراد .

لذلك نجد أن الجميع يتنافس حالياً على تقديم أفضل المزايا لعمليات التسويق الألكتروني بمواقع الأونلاين على مدار اليوم ولكن ما الذي يدفع الأشخاص لشراء منتجاتهم الإستهلاكية من هذة المواقع ؟ وما الذي يفضله الكثير عن غيره لذلك يعتبر موقع /Opymark.com متميزاً عن جميع المواقع بشهادة ضمان الجودة الشاملة في عمليات التسويق الألكتروني من ناحية ومن ناحية أخرى أصبح موقع جاذب لفئة المشاهير منهم : الفنانة نشوى مصطفى ، وياسمين الخطيب وغيرهم من النجوم الذي يتسوقون يومياً على هذا الموقع الذي يتميز بأنه يستقطب الملايين من مصر في عميلة شراء الأونلاين لما يقدم من مميزات كثيرة في شراء المنتجات الأصلية .

هذا الموقع يقدم خدمة جليلة للمجتمع والأفراد من منتجات مستوردة وبراندات عالمية معروفة بأقل الأسعار من ملابس ومنتجات إستهلاكية ونظارات وبرفانات وإكسسوارت الهامة لكلاً من الرجل والمرأة على حداً سواء ، لذلك يتميز هذا الموقع بعلامة وجودة فائقة في هذة المنتجات .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى