فن ومشاهير

بالصور .. ولاء حسان تصمم ديكورات برنامج « 3 دقايق مع فارس »

د. أحمد عبد الصبور

تعاقدت الفنانة التشكيلية “ ولاء حسان ” مع شركة لايونز للإنتاج الفني على تولي مسئولية تصميم ديكور أحدث إنتاجات الشركة وهو برنامج بعنوان « 3 دقائق مع فارس » .

يأتي ذلك تتويجاً للنجاحات الكثيرة التي حققتها « ولاء » مؤخراً بعد مشاركتها في أكثر من معرض وتكريمها من وزير الآثار الأسبق الدكتور ” زاهي حواس ” في معرض « منمنمات » فبراير الماضي .

البرنامج بطولة وتقديم الفنان ” محمود فارس ” ، ومخرج منفذ ” هاني طاهر ” ، ومن إنتاج “ تامر أباظة ” ، ومن تأليف وإخراج ” ياسر بدوي ” .

تدور فكرة « 3 دقائق مع فارس » حول برنامج درامي مكون من 15 حلقة منفصلة متصلة يجسد « محمود فارس » في كل حلقة شخصية مختلفة في إطار كوميدي أو تراجيدي يناقش من خلالها موضوع محدد يمس المجتمع المصري ، ومن المقرر أن يتم إذاعته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة كخطوة أولى قبل بيعه للعرض على القنوات الفضائية .

وأعتمدت الفنانة ” ولاء حسان ” على رسم اللوحات وإستغلالها في ديكورات المشاهد التي يتم تصويرها بالإضافة إلى تنسيق مناظر المشهد لتتناسب مع مدة البرنامج ووسيلة عرضه .

وقد تم الإنتهاء من تصوير حلقات برنامج « 3 دقايق مع فارس » فهو التجربة الأولى لولاء في مجال ديكورات البرامج بعد مشاركتها في تصميم ديكور أكثر من فيلم قصير و سينوغرافيا أعمال مسرحية عديدة مع المخرج ” حمادة شوشة ” على خشبة مسرح الهناجر ، ويعد البرنامج أيضاً التجربة الأولى للفنان ” محمود فارس ” في مجال تقديم البرامج بعد حصوله مؤخراً على جائزة أفضل ممثل في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما 2020 .

الجدير بالذكر أن الفنانة ” ولاء حسان ” هي فنانة تشكيلية شاركت في العديد من المعارض الفنية في محافظتي : الفيوم والقاهرة وتعمل مدير لمكتبة الطفل منذ 12 عاماً وعضو نقابة الفنانين التشكيلين وأمين الفن التشكيلي بشعبة المبدعين العرب .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى