فن ومشاهير

بالصور مصممة الأزياء العالمية نجوى زهران تفاجئنا بأروع التصميمات لربيع ٢٠٢٠ و تؤكد مشاركتها فى مهرجان كان مايو المقبل

السعودي محمود

د/ أحمد عبد الصبور

تستعد مصممة الأزياء المصرية ” نجوى زهران ” لإطلاق مجموعاتها الجديدة لمجموعة 2020 ، وتفاجئنا بـ أروع التصميمات التي سوف تعرضهم بـ دبي و الكويت و السعودية و أمريكا و باريس  .

” نجوى زهران ” بدأت رحلتها في عالم تصميم الأزياء ، لتستمتع بتوظيف الألوان والموديلات ، وإختيار الخامات ، كذلك دمج خامات مختلفة مع بعضها ، لذلك قررت بعد عودتها إلى مصر والإستقرار فيها أن تقوم بفتح مصنع خاص بها ، وبالفعل تم فتحه في شهر سبتمبر الماضي 2018 ، لتطلق أولى عروض أزيائها لمجموعة 2020 .

عشقت مصممة الأزياء المصرية ، ” نجوى زهران ” عالم الأزياء وهي في الثامنة من عمرها ، ولكنّها أختارت طريقاً آخر لحياتها المهنيّة ، فدخلت مجال تقنية المعلومات ، يبدو أنّها لم تبتعد يوماً عن عالم الموضة بل كانت تتابع كل ما فيه من جديد على الصّعيد العالمي … وسافرت إلى بريطانيا وتخرّجت في جامعة نوتنغهام ، وهى حاملة شهادة الماجستير في علوم الحاسوب .

في لندن إحدى أهم عواصم الأزياء في العالم ، كانت ” نجوى زهران ” تتابع وتحضر جميع عروض الأزياء … وفي مدينة الضّباب حيث أقامت خمس سنوات ، عاد حلمها ليبصر النور ، فقرّرت أن تتحوّل إلى دراسة تصميم الأزياء في العام 2006 .

وعبرت ” نجوى زهران ” عن سعادتها بكونها أول مصممة أزياء مصرية تصمم فستاناً للنجمة العالمية ” جينيفر لوبيز ” ، موضحة أن التصميم سيكون مفاجأة للجميع ويتناسب مع شكل وهيئة النجمة العالمية حيث تسعى لتقديم شكل مختلف عما قدمته من قبل ومع الإتجاهات التي تسير فيها الموضة العالمية ، مع مراعاة أن يتسنى للنجمة العالمية سهولة الحركة على المسرح أثناء الغناء .

وتتميز تصميمات ” نجوى زهران ” بالجرأة والإبتكار وهى من أكثر السمات التي تجعل لها طابعاً خاصاً في الفساتين بكافة أشكالها  فمنذ ظهورها الأول سطع نجمها في عالم الموضة والتصميم بتصاميمها المختلفة ذات الطابع الفريد مما جعلها تحصل علي جائزة أفضل مصممة أزياء عربية في الشرق الأوسط في أسبوع الموضة ببيروت .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق