فن ومشاهير

بالصور .. عزيز مرقة يشارك في أكبر مهرجان موسيقي أونلاين في العالم العربي

د. أحمد عبد الصبور

أطل الفنان والموسيقي الأردني ” عزيز مرقة ” على جمهوره العربي بأكبر حفلاته الغنائية الأونلاين ، في ثاني حفلات الموسم الثاني لمهرجان وي الموسيقي .

وقدم ” عزيز مرقة ” توليفة غنائية من أشهر أغانيه منها : ” يا بنت الناس ” و “ ياباي ” و ” موالي ” ، وأجدد أعماله ” داليا ” التي ناقش خلال قضية الزواج المبكر ، عبر بث مباشر على اليوتيوب ، وضع خلالها لمسته الموسيقية الخاصة إبان مشاركته في فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان ” وي ” الموسيقي الأونلاين ” we online music festival ” .

يأتي هذا المهرجان كتجربة غنائية هى الأولى والأكبر من نوعها التي تجمع نخبة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم العربي ، منها : جدل والمربع وآخر زفير من الأردن ودينا الوديدي وديسكو مصر ووسط البلد من مصر ، وذلك لنشر البهجة وسط أزمة فيروس كورونا ، الذي أجبر العالم على التباعد الإجتماعي والحرص على البقاء في المنازل إلتزاماً بإجراءات الحجر الصحي لمكافحة تفشي الوباء العالمي .

عزيز مرقة ” مغني ومنتج ومؤلف موسيقي أردنى ، أشتهر بتقديمه نوعية موسيقى الراز ، خليط موسيقى يجمع بين مزيكا الروك والجاز مع لمسة الموسيقى العربية ، وحقق نجاحاً جماهيرياً بأشهر أغانيه ” بنت الناس ” و ” ياباي ” و ” هى ” ، وأطلق مؤخراً أجدد أغانيه ” داليا ” ، التي ناقش خلالها الزواج المبكر ، بجانب أغنية ” موالي ” ، التي جسد خلالها روح العندليب وأيام الزمن الجميل .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى