فن ومشاهير

بالصور :حملة “انتي اكتر من أم ” تقوم بتكريم الأمهات المثاليات

كتبت انجي ناصر تصوير محمد رمضان

  1. قامت حملة تطوعية بتكريم الأمهات المكافحة وذلك تحت إشراف أستاذة أسماء الشيمي صاحبة انشاء فكرة الحملة.
    عندما سألت أستاذة أسماء الشيمي عن فكرة الحملة؟
    كانت إجابتها انها مثل أي فتاة بعد مانتهت من مرحلة دراستها تزوجت وأنجبت أولاد،وكان لديها طموح وطاقة إيجابية وإيمان بمكانتها وحبها لتسويق الإلكتروني؛ لذلك قامت بتقديم للاتحاق بوظيفة في احدي الشركات الكبري ،وكانت تقبلها الرد من هذه الشركات انها لديها مهارة عالية ولكنها لا تصلح؛ لعدم قدرتها علي توفير الوقت الكافي وكونها ربة منزل ،ولكنها لم تستسلم وقابلت ذلك الإصرار والتحدى وبدأت التفكير في العمل الحر.وانها تكون لديها قدرة على إقامة نوع من التوازن بين شغفها للعمل وأنها تكون أم صالحة لأبنائها .وكان كل طموحاتها وامالها إقامة شركة تقوم بتعيين الأمهات بها فقط وذلك لتجربتها الخاصة للامومة وأن كونها كأم هبة من عند الله تعالى وليس عائق لتحقيق طموحاتها كما أن مدام أسماء من صفاتها إيجابية مساعدة الاخرين . وذلك بدأت عرض الفكرة علي اتنين من أصدقائها أحدهما كانت لديها أولاد وأخرى كانت صحفية ولديها نوع من الشغف والطموح وشرحت لهم كيفية التعلم عن طريق الانترنت وكيفية استخدامه بشكل إيجابي. وأخذت الفكرة في التطور وبدأ انشاء حملة تقدم كورسات لتدريب الأمهات أولاين وكيفية الصاعد بها علي اول خطوات النجاح.

  2. عندما سألت لماذا الحملة أولاين؟ لأنه لابد في أساس تعليم المباديء الأساسية للكورسات أولاين وذلك كنا في غاية الحرص علي تقديم هذه الكورسات بالمجان .
    كما أيضا كنا في إصرار علي أن تكون الكورسات مترابطة مثل الأم التي تأخذ كورس الهاند ميد تقدر تتدرب علي كورس التسويق حتي تستطيع تسويق منتجاتها بشكل احترافي وأيضا يتيح لها أخذ كورس تصوير.

أهداف الحملة المستقبلية
مساعدة كل أم عربية علي تطوير مهاراتها في مجال عملها وعمل منصة توظيف مخصصة للأمهات فقط في مختلف المجالات للعمل من المنزل.

وذلك تشرف اليوم بحضور أستاذ محمد عزيز محاضر التسويق الالكتروني والجرافيكس بشركة” أدوبي كارير ”
وعرض أستاذ محمد فكرة التسويق وأنه بدأ بالعمل في شركة سيارات بإحدى الدول العربية وظل بها اربعةعشر عام علي التوالي وتعتبر كانت بداية ظهور التسويق بصفة عامة ؛ثم كلف بإنشاء قسم التسويق والدعم من مواقع التواصل الاجتماعي وبوجه الأخص من موقع جوجل. أما بالنسبة لعمله حاليا فهو رئيس جمعية العمل الحر. عندما سأل عن اشتراكه في الحملة قال” انا في غاية الترحيب بقيام بهذا التدريب”

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى