فن ومشاهير

بالصور … الإعلامية ” شذى شعبان ” تحتفل بعيد ميلادها في حضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع

د. أحمد عبد الصبور

أحتفلت الإعلامية ” شذى شعبان ” بعيد ميلادها مساء أمس الأحد وذلك داخل منزلها بحي الزمالك … في حضور صفوة المجتمع ومشاهير الفن والإعلام .

وقد أقتصر الحضور على الأقارب والأصدقاء المقربين وذلك بسبب جائحة إنتشار كورونا ومع مراعاة الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الدولة ، وكان من ضمن الحضور كلاً من :

الإعلامي “ تامر أمين ” ، والفنانة “ ميسرة ” ، والفنانة ” إيمي طلبة ” ، والفنانة “ عبير الشاعر ” ، والإعلامي الكبير د. أيمن رشوان ، والمستشار ” محي بدراوي ” وحرمه ” رشا بدراوي ” ، ورجل الأعمال ” عمرو جمعة ” ، والدكتور ” محمد الماوي ” رئيس مجلس إدارة شركة الشروق للأوراق المالية ، و ” شريف جمال ” مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز ، ورجل الأعمال ” أحمد حافظ ” وزوجته الإعلامية ” هالة جبر ” .

يذكر أن : الإعلامية ” شذى شعبان ” حصدت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

 يشار إلى أن ” شذى شعبان ” شاركت من قبل في تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والإعلامية وخاصة التي تهتم بعالم الأزياء والموضة ، كما أنها قدمت العديد من البرامج الإعلامية على القنوات الفضائية المصرية والعربية ، فهي تتمتع بأسلوب فريد ومختلف ومتميز في تقديمها للبرامج وهو نابع من موهبتها التي صقلتها بمشاركتها الدائمة والمستمرة في أشهر المؤتمرات والندوات والمهرجانات .

ويعد آخر برامجها التي تقدمها على قناة الحدث اليوم والتي لقبت بسببه بلقب ” الملكة ” هو برنامج ” لعيونك ” وهو البرنامج التي صالت وجالت فيه بكل جراءة في أهم المواضيع الثقافية والفنية والإجتماعية وناقشت فيه أهم القضايا والمشاكل والصعوبات والتحديات التي تواجه المجتمع المصري والعربي .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى