فن ومشاهير

انتظروا مفاجآت حفل ملكة المحجبات العرب وأفريقيا

كتبت_ إيمان إيران

مهرجان ملكة المحجبات العرب وإفريقيا، برئاسة سيدة الأعمال ” نهى حمدى” وإدارة الدورة الخامسة استقرارها على يوم الأربعاء ١٠ أبريل القادم علىّ إجراء التصفيات الخاصة بالمتسابقات من مصر والدول العربية.

وصرحت رئيسة المهرجان نهى حمدي أن الاشتراك متاح لكل الفتيات المحجبات المصريات والعرب المقيمات بمصر واللاتي تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالمسابقة، وهي أن يكون السن من 18 حتى 31 سنة، وأن تكون حاصلة على تعليم عالي جامعي أو منتسبة إلى أحد الجامعات أو المعاهد العليا، وأن تمتلك ثقافة عامة جيدة.

والجدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة الخاصة بمصر والدول العربية تضم كل من محامية المرأة “رشا صبري” ، والإعلامية المغربية “حجيبة ماء العينين” ، ومصممة الأزياء المغربية “سعيدة الحميدي” ، والإعلامى اللبنانى “زارية باريكيان”،وايضا الإعلامى اللبناني “بدوان شحميني” ، ومصممة الأزياء المصرية “مروة البغدادى”، وايضا مصممة الأزياء “رانيا يوسف”.

وصرحت لجنة تحكيم المسابقة انها انتهت من عدة أيام عمل التصفيات الأولى في مدينة طنجة بالمغرب، والتي شارك فيها 2000 متسابقة مغربية، وتم تصعيد المتسابقة الطبيبة “دنيا الخلداوي” للتصفيات النهائية للمنافسة على لقب الملكة في الحفل الذي سيقام بالقاهرة منتصف إبريل المقبل.

وذكرت سيدة الأعمال ورئيسة المهرجان “نهى حمدى” ان هدايا ملكة المحجبات العرب وأفريقيا فى موسمه الخامس مميزة وقيمة للغاية وهى :
عمرة بالأقامة والطيران مقدمة من سعادة الشيخ “هانى أبو زيد” رئيس مجلس إدارة شركة للكل السعودية
ملابس للمسابقات مقدمة من براند “الطيبات المغربى”
ملابس للملكة والوصيفتين مقدمة من مصممة الأزياء “مروة البغدادى”
ملابس للملكة وأيضا الوصيفتين مقدمة من مصمم الأزياء “منعم موسى”
مستحضرات تجميل مغربى من خبيرة التجميل وسيدة الأعمال “حنان شكير”.

وصرحت أيضا رئيسة المهرجان ان سيحيى الحفل المطربة الجميلة “شاهيناز”.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى