ثقافة وفن

الملكة الصغيرة”بيرى محمد عباس”

بقلم :
المؤلف والمخرج
فارس البحيري

الطفلة التي تحلم بمستقبل مرصع بالبطولات في عالم الرياضة، فهي تحلم أن تصل إلى أعلى المراكز في مجال الرياضة من خلال تخصصها في رياضة الجمباز ورغم صغر سنها إلا أنها في قمة النشاط والتركيز في كل ما تقوم به،. فهي عندما تشارك في بطولة الجمهورية للجمباز. تعلم جيداً حجم المسؤولية ولا تستهون ولا تستسهل. لذلك أحرزت لقبها وتوجت بكل جدراها بالمركز الأول لبطولة الجمهورية للجمباز. وهي تستعد الآن بمساعدة والدها الذي يدعمها بكل حب وحنان ويرعاها لأنه يعلم أن إبنته موهوبة بالفطرة.، لذلك فهو ينمى معها هذه الموهبة لتكون ما تحلم به مستقبلاً.

إنها الطفلة الموهوبة البطلة والمكلة الصغيرة بيرى محمد عباس عيسى الحاصلة على المركز الأول في بطولة الجمهورية للجمباز تحت سن ال٦ سنوات والتي أقيمت في نادي الشمس الرياضي.، الفترة الماضية،. وبعد أن فازت بالبطولة تستعد الملكة الصغيرة بيرى محمد عباس عيسى للمشاركة وبقوة في مسابقة ملكة جمال مصر للأطفال والتي سوف تقام في الفترة القادمة.، وعن إستعدادها للمسابقة قالت بيرى : إنها تعلم جيداً أن لقب ملكة الجمال بشكل عام لا يذهب فقط للجميلات.. وإنما من ضمن أهم شروط المسابقة أن المتسابقة لابد أن تكون علي
قدر كبير من الرشاقة واللياقة واللباقة والثقافة،. أي أنها لابد أن تقرأ في جميع مجالات الحياة المختلفة لتكون قادرة علي مواجهة لجنة التحكيم وأيضاً لتكون قدوة.. ليس فقط لزملائها.. وإنما لكل جيلها.، نتمنى للملكة الصغيرة كل التوفيق والنجاح والتقدم والرقي.
فهى مثال للطفة المصرية الموهوبة المجتهدة. نحن نفخر بها أمام العالم أن لدينا أطفال مثل بيرى محمد عباس عيسى طفلة صغيرة في السن كبيرة في الطموح والتطلع إلى مستقبل مشرق.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق