فن ومشاهير

المغربية ليلى شاكر تحتفل بعيد الموسيقى العالمي في مهرجان ” إحنا كازابلانكا “

د. أحمد عبد الصبور

تستعد الفنانة المغربية “ ليلى شاكر ” لإحياء أولى حفلاتها الغنائية الأونلاين ، في إفتتاح مهرجان ” إحنا كازابلانكا ” الموسيقي في المغرب ، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل .

وتضع ” ليلى شاكر ” بصمتها الغنائية الخاصة في مستهل فعاليات النسخة الجديدة والإستثنائية من مهرجان ” إحنا كازابلانكا We Casablanca ” الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء هذا العام بطريقة غير مألوفة ، حيث يتم بث حفلاته بشكل حي ومباشر عبر السوشيال ميديا ولكن بدون تواجد الجمهور تماشياً مع إجراءات التباعد الإجتماعي التي فرضها فيروس كورونا .

وتفاجئ “ ليلى شاكر ” جمهورها المغربي بالعرض اللايف لأغنيات ألبومها الجديد الذي تنشغل حالياً في الإنتهاء من تسجيله ، من بينها أغنيات ” مضاني ” و “ يا صاحبي ” و ” تبلعو البيبان ” ، مع تقديم أجدد أغنياتها ” ركب ركب ” ، والتي إختارها المعهد الفرنسي المغربي لتكون من ضمن أغنيات إحتفاله باليوم العالمي للموسيقى هذا العام .

ويعد مهرجان ” إحنا كازابلانكا ” من أهم الفعاليات الموسيقية في مدينة الدار البيضاء ، ويشهد هذة السنة إطلاق أول نسخة أونلاين منه بسبب تداعيات كورونا ، تحتضن أربعة حفلات متتالية في نفس اليوم تزامناً مع الإحتفال بعيد الموسيقى ، بمشاركة الفنانة المغربية “ سكينة فحصي ” وفرقة باوندليس لايف باند .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى