فن ومشاهير

المطربة ” أميرة رضا ” تحيي حفلاً كبيراً في ساقية الصاوي يوم الأحد 13 سبتمبر

د. أحمد عبد الصبور

تحيي المطربة الشابة “ أميرة رضا ” حفلاً كبيراً بساقية عبد المنعم الصاوي على مسرح النهر يوم الأحد القادم 13 سبتمبر بعد غياب وذلك بسبب وجود المطربة ” أميرة رضا ” من ضمن أبطال مسرحية “ سينما مصر ” التي تعرض بمسرح مركز الأبداع للمخرج الكبير  ” خالد جلال ” .

وتغني “ أميرة رضا ” بالحفل باقة من أهم الأغاني المتنوعة على رأسهم غناء لمطربي الزمن الجميل ومنهم : موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم وفيروز .

كما يتضمن برنامج الحفل غناء أغاني التسعينات الجميلة …

وكذلك تغني المطربة “ أميرة رضا ” أغاني مبهجة لتعطي الطاقه الإيجابية للجمهور كعادتها .

وأيضاً تغني ” أميرة رضا ” بعض الأغاني باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وبأكثر من لغة وذلك من ضمن دراستها وكذلك من ضمن المشروع التي تقدمه “ أميره رضا ” .

الجدير بالذكر أن المطربة “ أميرة رضا ” قامت بدعوة حضور لمجموعة كبيرة من الفنانين والمشاهير منهم : محمد عبده و أحمد بحر من فريق بلاك تيما والمطرب علي الألفي و الفنان محمد عادل والأستاذة فاطمة محمد علي .

وتستعد الأن ” أميرة رضا ” للحفل بالبروفات … كما تقوم بعمل بروفات لمسرحية “ سينما مصر ” للمخرج ” خالد جلال ” التي ستعرض بداية من اليوم على مسرح مركز الأبداع بدار الأوبرا المصرية أيام الأحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق