فن ومشاهير

المخرج محمد القاضي يتعاون مع المطرب طارق الشيخ في كليب “وردة البيت”

كتبت: إلهام علاء

تعاون المخرج محمد القاضي مع المطرب طارق الشيخ بفيديو كليب يحمل عنوان “وردة البيت” ، الأغنية من كلمات و ألحان عزيز الشافعي و توزيع كريم عبد الوهاب و إنتاج شركة MS برودكشن (مصطفي السويفي) .

و أشاد القاضي بإحترافية و إبداع عزيز الشافعي في كتابه و ألحان الأغنية ، و هذا ما ساعده أكثر في تنفيذ الكليب برؤية جديدة من نوعها و سيلاحظ الجمهور عند مشاهدته لأحداث الكليب إنه يتابع فيلم درامي قصير .

و يضيف القاضي إنه سعيد بهذه التجربة و بتعاونه مع المطرب طارق الشيخ الذي يعد من المطربين المتميزين الذين قدموا العديد من الأعمال الناجحة.

و يذكر أن المخرج محمد القاضي من أهم المخرجين في الوطن العربي الذين قدموا العديد من الكليبات و الاعلانات التي حققت نجاحآ كبيرآ أبرزهم : كليب “أطمن” لخالد سليم ، و كليب “تاعبة نفسك” لنادر نور ، و أوبريت “أخر نفس فيا” غناء لطيفة و حمادة هلال و محمد راجح و مصطفي يزن ، و كليب “و مين إختار” لشيرين عبد الوهاب ، و كليب “حاجة مستخبية” لمحمد حماقي ، و “ناسيه روحي” لشذي ، و “مابين الناس” لحسن نصير ، و كليب “بحبك ليه” لمصطفي الشعيبي ، و كليب “الله يسامحك عليا” أمير عبد الله ، و مؤخرآ إعلان “بي تك” غناء رشا الشرنوبي .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق