فن ومشاهير

الفنان و المخرج المصري ” علاء مرسي ” يعرب عن سعادته بتحقيق إيرادات مرضية عن فيلمه الجديد ” الحوت الأزرق “

د. أحمد عبد الصبور

أكد الفنان و المخرج المصري ” علاء مرسي ” عن سعادته بتحقيق إيرادات تخطت المئة ألف جنيه في أول أربع أيام من عرض فيلمه الجديد ” الحوت الأزرق ” مؤكداً على أن ” الفيلم في ١٠ دور عرض فقط و في ٤ أيام تخطى الفيلم الـ ١٠٠ ألف جنيه ” .

و تابع حديثه قائلاً  : ” و ده رقم عظيم في ظل الـ ٢٥ في المية الحضور و ١٠ نسخ فقط وفي وجود أفلام كبيرة لنجوم كبار و فيلم أجنبي سيطر بشكل كبير علي الحضور ” .

و أكد “ علاء مرسي ” عن سعادته بالتجربة الإخراجية معبراً عن سعادته قائلاً : ” أنا بحمد ربنا أني قدرت أخوض تجربة الإخراج والتوزيع ولكن أنا نزلت بـ ١٠ نسخ فقط وبمعاونة أصحاب دور العرض وأشكرهم شكراً جزيلاً على وقوفهم جنب التجربة ” .

و أختتم ” علاء مرسي ” حديثه : ” الحمد لله في ٤ أيام منذ بدايه نزول الفيلم حقق إيرادات معقولة في ظل وجود أفلام كبيرة وعظيمة لمنتجين كبار وموزعين كبار أتشرف أني أكون بينهم وإن شاء الله سيكون هناك عروض في محافظات مصر بجانب القاهرة والإسكندرية ” .

وتدور أحداث الفيلم حول لعبة الحوت الأزرق التي أثارت جدلاً الأعوام الماضية و التي يستخدمها عدد كثير من الشباب والمراهقين بعد إنتشار التكنولوجيا وإنشغال الأب والأم عن أبنائهم وما قد يؤدي لتعرضهم لمخاطر كبيرة .

يُعرض الفيلم في سينمات صن سيتي ، أمريكانا بلازا ، مترو الإسكندرية ، داندي مول ، داون تاون ، مدينتي ، جالكسي ، بوينت 90 ، سيتي سنتر ألماظة ، فوكس مول مصر .

فيلم ” الحوت الأزرق ” تأليف : أسامة حسام الدين ، وإخراج : علاء مرسي ، وبطولة : راندا البحيري ، ونيرمين محسن ، وحسني شتا ، وعلاء مرسي .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى