فن ومشاهير

الفنانة ” هندية ” تعود للأضواء ببرنامج ” هندية والنجوم ” على قناة الحدث اليوم

د. أحمد عبد الصبور

قامت الفنانة ” هندية ” بعمل برنامج جديد لها على قناة الحدث اليوم لإكتشاف المواهب الجديدة وتقديمها للوسط الفني للمساعدة في إكتشاف المواهب والنجوم الجدد وتقديمهم للوسط الفني .

وأكدت الفنانة “ هندية ” بأنها تستعين بنجوم الوسط الفني الكبار منهم : الموسيقار الفنان الكببير “ حلمي بكر ” صاحب التاريخ العريق في عالم الموسيقى والغناء ، والفنان الكبير “ فاروق سلامة ” … وقد أستضاف برنامج هندية والنجوم في الحلقة الأولى الموسيقار والملحن الكبير ” حلمي بكر ” ، والفنان ” علي حميدة ” .

وفي إعداد الحلقة الجديدة قامت الفنانة ” هندية ” بإعداد الحلقة القادمة مع الموسيقار والملحن “ فاروق سلامة ” صاحب البصمة الرائعة في عالم الموسيقى والغناء ومكتشف نجوم عديدة في الوسط الفني .

ويكشف ” فاروق سلامة ” عن تعاونه مع صباح في أغنية “ آه يا معلم يا معلم ” الأغنية التي عملت صدى رهيب للفنانة ” صباح ” في العالم العربي … وكذلك عن حب الفنانة “ نانسي عجرم ” له وتعلقت به كملحن عريق .

وتقول “ هندية ” أن برنامجها يعطي دفعة جديدة في عالم الفن لتقديمهم للمجتمع وتحريك المياة الراكدة لأن الفن يساعد الإنسان على الرقي بالوجدان … بالتالي يرتقي المجتمع ككل .

وجدير بالذكر أن الموسيقار “ فاروق سلامة ” أستمع لبعض المواهب الجديدة بالتعاون مع الفنانة ” هندية ” لتقديمهم للبرنامج في حلقات قادمة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى