جمالك عندنا

الفاشون بلوجر ” نور الهدى ” توضح كيف يمكن إرتداء نفس الملابس بأكثر من طريقة

د. أحمد عبد الصبور

تقع البنات دائماً في فخ عدم قدرتها على إستخدام قطعة الملابس الواحدة بأكثر من طريقة ، ولهذا دائماً تعتقد البنات أنها لا تملك العدد الكافي من الملابس .

لكن الفاشون بلوجر “ نور الهدى ” ، قالت : إن كل قطعة من الملابس في دولاب أي بنت يمكن إرتدائها بأكثر من طريقة ، مؤكدة أن كل البنات تملك ملابس كافية ولكن تحتاج فقط معرفة الطريقة الصحيحة لإرتدائها وأيضاً كيف تغير من إستخدام القطع .

تقول الفاشون بلوجر ” نور الهدى ” ، أن أي بنت يجب أن لا يخلو دولابها من عدة قطع مثل : ” قميص أبيض ، وقميص أسود ، وچاكت چينز ، وبنطلون وايد ليج ، وبنطلون بوي فريند ، وفستان ” .

وأعطت “ نور الهدى ” عدة نصائح للفتيات للبس القطعة الواحدة بأكثر من شكل ، مثل إرتداء قميص أو تي شيرت أبيض سادة مع حذاء مسطح وچاكيت چينز ، أو إرتداء القميص الأبيض مع بنطلون چينز وحذاء بكعب عالي .

وأكلمت الفاشون بلوجر ” نور الهدى ” ، أو إرتداء الچاكيت الچينز مع قميص أسود مع تنورة وحذاء رياضي ، أو خلع الچاكيت ووضع القميص بداخل البنطلون وإستخدام حزام عريض .

وأكدت “ نور الهدى ” ، أن كل البنات يمتلكوا الكثير من قطع الملابس ولكن فقط يحتاجوا للتفكير في إستخدامها بطرق مختلفة وبسيطة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى