فن ومشاهير

السيناريست ” أحمد عثمان ” : فيلم ” فلاش باك ” يعود للرومانسية والتشويق

د. أحمد عبد الصبور

تعاقد السيناريست ” أحمد عثمان ” على فيلم يحمل إسم “ فلاش باك ” في ثاني تعاون له مع شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي .

أكد “ أحمد عثمان ” بأن فيلم ” فلاش باك ” يدور في إطار رومانسي وتشويقي ونفسي ، ويستعد صناع العمل حالياً لإتباع الإجراءات اللازمة مع جهاز الرقابة وغرفه صناعة السينما وغيرها وذلك بخلاف الإستقرار على النجوم المرشحين للبداية الفعليه في التعاقد معهم رسمياً .

أضاف ” أحمد عثمان ” بأن ” فلاش باك ” هو عبارة عن فكرة تلمس قلوب الجيل الحالي مما تدفعهم لتحقيق حلمهم بصوره إيجابية .

أعرب “ أحمد عثمان ” عن سعادته وذلك بأنه يحمل للمنتج ” شادي صبرة ” ومديره التنفيذي “ محمد كامل ” مكانة مرموقة لهما مهنياً وشخصياً نظراً لأنهما أول من ساهما لإظهار رواياته الفنية إلى النور وأنه لن يتردد في تكرار تعاونه معهما .

يشار أن السيناريست ” أحمد عثمان ” قد أصبح حديث السوشيال ميديا في أولى تجاربه الفنية والتي بدأت من خلال خطوة التصوير الفعلي منذ عده أيام منقضية من قبل صناع ونجوم فيلم ” قبل الأربعين ” بسبب كثرة الإيجابيات التي أنبهروا بها عند قراءة سيناريو العمل والموافقة عليه عند إبرام العقود دون تفكير وتردد وغيرها .

جدير بالذكر أن فيلم ” قبل الأربعين ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم : الفنانة داليا مصطفى ، بسمة ، إيهاب فهمي ، هالة فاخر ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، سامي مغاوري ، معتز هشام ، لبنى ونس ، جميل برسوم ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج ” شادي صبرة ” ، ومدير تنفيذي ” محمد كامل ” ، ومنتج فني ” هاني حليم ” ، ومستشار إعلامي ” حسام صلاح ” … والفيلم من قصة وسيناريو وحوار “ أحمد عثمان ” ، ومن إخراج ” معتز حسام ” .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى