رياضه عربية وعالمية

الثنائي الغنائي “Twenty One Pilots” يصدر “SHY AWAY” أول عمل من الألبوم الجديد

كتب : احمد حمدى 

أعلن الثنائي الغنائي “Twenty One Pilots” عن استعداده لإصدار ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان ” Scaled And Icy” في 21 مايو.
وقبل موعد الإصدار الكامل، طرح الثنائي أغنية هي الأولى من الألبوم بعنوان ” SHY AWAY” عبر مختلف المنصات الموسيقية.
تم إصدار الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج Miles & AJ وسيتم إصدار نسخة خاصة من الألبوم مسبقة الحجز في 9 مايو المقبل.

بالإضافة إلى أخبار الألبوم القادم ، أعلن الثنائي Twenty One Pilots أيضًا عن أول حدث بث عالمي لهما على الإطلاق ، “Twenty One Pilots – Livestream Experience” ، والذي من المقرر أن يتم في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة 21 مايو عند الساعة الثامنة مساء”.
وسيقدم الثنائي مجموعة مميزة من الأغاني في هذا الحدث من بينها اغاني الألبوم الجديد. تُباع تذاكر البث العالمي اليوم على موقع live.twentyonepilots.com حيث أطلقت الفرقة أيضًا تجربة افتراضية خاصة قبل العرض للمشجعين قبل الأداء الرسمي.
ألبوم ” Scaled And Icy” تم العمل عليه خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا وهو نتاج جلسات إفتراضية مكثفة، ويحمل الكثير من معاني الأمل والطاقة الإيجابية.

علاوة على ذلك ، سجل Twenty One Pilots رقماً قياسياً في موسوعة جينيس لأطول فيديو موسيقي لـ “Level of Concern” وذلك ببث مباشر مع المعجبين الذين استمروا بتحميل فيديوهات على الأغنية ب “فيديو كليب لا ينتهي ابداً” تم بثه لمدة 177 يومياً على التوالي بإجمالي وقت تشغيل يبلغ 4264 ساعة ، 10 دقائق و 25 ثانية.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق