فن ومشاهير

الإعلامية نانسي المغربي تشيد بمسلسل الإختيار وتشكر الرائد إسلام العزب والرائد محمد طارق الوديع

د. أحمد عبد الصبور

أشادت الإعلامية المتميزة ” نانسي المغربي ” بمسلسل “ الإختيار ” ووجهت الشكر لكل الأبطال والقائمين على العمل ، حيث يعد هذا العمل الأبرز فنياً والأكثر رواجاً على مدار السنوات السابقة ، وهو المسلسل الذي يحكي قصة إستشهاد الضابط المصري ” أحمد المنسي ” في سيناء في ملحمة وطنية رائعة وبطولة خالدة ، فقد أرتفع منسوب الإهتمام بالمسلسل على كل صفحات السوشيال ميديا وجميع المنصات الألكترونية إلى مستويات غير مسبوقة بالنسبة لأي عمل درامي عربي .

وقد أختصت الإعلامية ” نانسي المغربي ” الشكر لكلاً من : الرائد ” إسلام العزب ” والرائد ” محمد طارق الوديع ” والأستاذ “ عبد الله مبارك ” لمجهودهم العظيم … ووجهت التحية لهم عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ،،، قائلة :

” شكراً لكم من كل أسرة شهيد .. من كل مواطنه ومواطن مصري غيور على بلده …. لكم منا جميعاً الشكر الجزيل … لأنكم أوجدتم القدوة لأجيال طالما أفتقدتها ….
أديتم الواجب كعادتكم جنود مجهولون … وضعتم الإختيار أمامنا جميعاً ” .

يذكر أن : الإعلامية ” نانسي المغربيحصدت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية والثقافية نظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال المعنية بخدمة المجتمع المدني ، وتقديراً للجهود التي تبذلها وتسهم في إنجاحها خاصة في نواحي قضايا المرأة وحقوق الإنسان .

 يشار إلى أن “ نانسي المغربي ” شاركت من قبل في تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والإعلامية وخاصة التي تهتم بعالم الأزياء والموضة ، كما أنها قدمت العديد من البرامج الإعلامية على القنوات الفضائية المصرية والعربية ، فهي تتمتع بأسلوب فريد ومختلف ومتميز في تقديمها للبرامج وهو نابع من موهبتها التي صقلتها بمشاركتها الدائمة والمستمرة في أشهر المؤتمرات والندوات والمهرجانات .

ويعد آخر برامجها التي تقدمها على قناة الحدث اليوم هو برنامج ” بإختصار ” وهو البرنامج التي صالت وجالت فيه بكل جراءة في أهم المواضيع الثقافية والفنية والإجتماعية وناقشت فيه أهم القضايا والمشاكل والصعوبات والتحديات التي تواجه المجتمع المصري والعربي .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى