فن ومشاهير

الإعلامية ” إيناس محمد ” تكشف عن مفاجأة نارية قريباً

د. أحمد عبد الصبور

تستعد الإعلامية “ إيناس محمد ” لتقديم برنامج يدور عن كافه الإطارات سواء إجتماعية ورومانسية وتشويقية وكوميدية وغيرها لعرضه على إحدى القنوات الفضائية الإماراتية والخليجية قريباً .

كشفت ” إيناس محمد ” بأن برنامجها المقبل يتضمن عده فقرات متنوعة هدفها جذب جميع الأعمار لمشاهدة وإنتظار عرض حلقات البرنامج بإشتياق فمنها ما يكشفه البرنامج من أخبار حصرية في الوطن العربي التي تهم الأسرة الإجتماعية البسيطة ومنها ما يدور خلف ما وراء كواليس الأعمال الفنية والثقافية والرياضية والصحة العامة وغيرها وذلك في إطار العادات والتقاليد .

أضافت ” إيناس ” بأن البرنامج سوف يشهد عدة محاور … فمنها فقرة هدفها العمل الخيري بجميع أنواعه سواء تكفل الأسر الإجتماعية البسيطه وغيرها ومسابقات للجمع بين العشاق بنهاية الزواج السعيد بعدة طرق مختلفة ومساعده كل من لديه أفكار إيجابية تعرقلها العوامل الرأسمالية فيكون الهدف النهائي هو بناء حياة مزدهرة إجتماعياً وعدم توصيل رسالة سلبية تجرح مشاعر قلوبهم .

أشارت “ إيناس ” بأنها تدخل مرحلة البلاتو الفعلي للبدء فى التصوير مع بدايه الشهر المقبل ولكنها تكتمت على عدم ذكر إسم البرنامج وفريق العمل المشارك معها لحين أن يتم الإتفاق مع الجهة المنتجة والقناة الفضائية بشكل رسمي .

أعربت ” إيناس ” عن سعادتها وسرورها بوصفها المرأة الحديدية في توصيل الرسالة الإعلامية بصوره إيجابية من قبل جميع الجهات إلإعلامية والجمهور المتابع لها بشغف في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

جدير بالذكر بأن الإعلامية ” إيناس محمد ” قدمت برنامج رواد التواصل الإجتماعي وآخرين علي إذاعة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسوف ستكون الإنطلاقة مجدداً من دولة الكويت وجمهورية مصر العربية حصرياً بصورة إذاعية ومرئية على أحد القنوات الفضائية قريباً .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى