مقالاتثقافة وفنفن ومشاهير

الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020

مقال بقلم /منى منصور السيد

الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020

إن عطاء الله للأنسان دوما يفجر طاقة الإبداع بداخل نفسه والفرحة دوما تفضى إلى الإبداع والسعادة تعطى الأمل والطموح معنى وكان ذلك ما. حدث مع ندى حين علمت إنها ستصبح ام لتؤام ماشاء الله فكرت كيف تبدع لطفليها فعادت لتوقظ الإبداع الدفين فى حياتها وتوجهت إلى الكروشية لتخرج أجمل ما يحتاجه الطفلين ومن هنا بدات طريق النجاح فى فن من أرقى فنون العمل اليدوى الكروشية بكل ما يحمله هذا الفن من ابداع مما جعلنى أقترب من حياتها لأعرف قصتها وقصة مشاركتها فى معرض تراثنا 2020.
الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020
الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020

عرفينى بنفسك!!!

ندي اسماعيل 36سنه بكالريوس تجاره.
ام لأربع اطفال
كيف دخلتى مجال العمل اليدوى ؟؟؟
توأمي دخلوني عالم الكروشيه منذ 5 سنوات بدايتي مع الكروشيه في احدي مدارس الحكومه وكانت علي يد معلمتي في المرحلة الاعداديه وفضلت مبداي الكروشيه بداخلي ولكن عندما علمت اني حامل في توينز قررت اني اصنع لهم عمل مميز ويكون من شغل ايدي فبدات بالبحث في الميديا ومن هنا بدات في تنمية الموهبه المدفونه بداخلي من سنين وبقا دا عالمي الصغير.
الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020
الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020ش

هل وجدتى تشجيع من الاهل ؟؟؟

اكتر حد شجعني اولا امي ربنا يباركلي في عمرها هي الداعم لي وثانيا اصراري الداخلي علي النجاح واثبات زاتي في مجال ان بعشقه.

ما الصعوبات التى واجهتكى فى مجال عملك؟؟؟

الحمدلله انا موجهتنيش صعوبات

 

كيف طورتى شغلك وموهبتك ؟؟؟

بدات بالبحث في الميديا اتعرفت علي الخامات الجديده ونزلت اشتريت خامات وبدات انفذ
انا اخدت عهد علي نفسي ان كل يوم لازم اعرف معلومة جديده في العالم المبهج وهو الكروشيه من وجهة نظري الحمد لله حتي الان وانا منتظمه بجتهد وبشتغل علي نفسي والحمد لله بقا ليه عملاء بيحبوا شغلي.

ما هى طموحاتك بالنسبة لعملك؟؟؟

طموحي ان يكون ليه براند وشغلي يتصدر للخارج
ما الكلمة التى توجهها للشباب ذوى الموهبة؟؟؟
اوجه كلمه لكل الناس اللي عندها موهبه اشتغلي علي نفسك واتعلمي كل يوم معلومه جديده زودي معلوماتك كل يوم في جديد متكتفيش باللي عندك بس اتعبي علي شغلك وقدريه.
الأمومة وراء ابداع ندى إسماعيل بمعرض تراثنا 2020

*كلمينى عن مشاركتك معرض تراثنا 2020

ساعدني الحظ اني اكون من المبدعين المشاركين في معرض تراثنا واحب من خلالك اشكر
قائد ملحمة تراثنا 2020 الأستاذ طارق صبور اتشرفنا بوجودنا فى المعرض الوحيد للحرف اليدويه فى مصر والشرق الاوسط مع عدد كبير من المبدعين ونتشرف ان عندنا جهاز لتنمية المشروعات الصغيرة ونحب نشكركم جميعا على مجهوداتكم طول فترة المعرض وقبله ونشكر سيادة الوزيرة/نيفين جامع على الارتقاء بمستوى الحرف اليدوية والدعم من وزارة الصناعة والتجارة وطبعا كل الفضل والشكر للاستاذه ناهد عبد الحي نائب رئيس جريدة المساء ورئيسة مبادرة ايادي يحبها الله علي اتاحه الفرصه لي بالاشتراك في معرض تراثنا 2020

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

c99,r57,wso,b374k,mini,c99.txt,r57.txt,wso.txt,b374k.txt,mini.txt,php shell,r57 shell,c99 shell,wso shell,b374k shell,mini shell,asp shell,aspx shell