ثقافة وفنفن ومشاهير

الأردني لؤي حجازين يحتفل بإطلاق ألبومه الجديد “محلاكي” في الإسكندرية

كتب  : احمدحمدى

يستعد الفنان الأردني لؤي حجازين لإحياء كبرى حفلاته الغنائية في مصر، يطل خلالها على مسرح مكتبة الإسكندرية في تمام الثامنة والنصف مساء الإثنين 12 يوليو.

ويحتفل حجازين مع جمهوره المصري بإطلاق أجدد ألبوماته الغنائية “محلاكي” عبر مشاركته الخاصة في فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان الصيف الدولي في مكتبة الإسكندرية والذي يستمر على مدار شهر متواصل بأكثر من ثلاثين حفل غنائي، حيث يفتتح لياليه بحفل فرقة مسار إجباري.

ويمتع لؤي حجازين بالعرض الأول لأغنيات ألبومه الجديد، جمهوره المصري بتوليفة غنائية من أشهر أغنياته من بينها “سنتين تلات” و”مبسوط بحالي” و”لو أقدر أطير”، مع تقديمه أجدد أغانيه “من خيالي”، كما ينوي استغلال تواجده في مصر لتصوير كليب أغنية الألبوم الرئيسية “محلاكي” في القاهرة.

لؤي حجازين مغني وملحن ومؤلف موسيقي وعازف كيبورد أردني، بدأ رحلته الغنائية منذ قرابة ثلاث سنوات، عرف فى الساحة الموسيقية الأردنية بكونه عضوا أساسيا فى فرقة الفنان عزيز مرقة، لكنه قرر الانطلاق فى مشواره الفنى المنفرد بمشروعه الخاص، وأطل على الجمهور الأردنى والعربى كل فترة بأغنية منفردة جديدة، منها “أنا وأنتى”، و”أنادى”، ويحتفل حاليًا بظهور ألبومه الأول.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق