فن ومشاهير

الآلاف يتابعون محمود التهامي أونلاين فى الليلة الختامية لمولد عبد الرحيم القناوي ، بالتزامن مع إحياء ليلة النصف من شعبان

د. أحمد عبد الصبور

أحيا الشيخ ” محمود التهامي ” ، الليلة الختامية لمولد عبد الرحيم القناوى ، « أون لاين » ، بالتزامن مع إحياء ليلة النصف من شعبان ، فى ظل الدعوات للتجمع والإحتفال بالمولد .

وقد بدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامي ” عمرو عبد الحميد ” على قناة تن ، ثم أنتقل لبث مباشر أستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم ، فى ظل متابعة الآلاف من متابعي ومحبي ومريدى الشيخ ” محمود التهامي ” وجمهور الإنشاد الدينى .

وذلك بعد المبادرة التى أطلقها ” محمود التهامي ” تحت شعار خليك فى البيت في إطار الإلتزام بقرار منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخراً ، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية ، وحرصه على إحياء الإحتفالات بذكرى آل البيت والمناسبات الدينية كما أعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة .

وكان الحفل الأول أونلاين للشيخ ” محمود التهامي ” من خلال إحيائه لمولد السيدة زينب من المنزل بشكل مختلف من خلال بث الحفلة أون لاين للجمهور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، بعد أن بدأ الحفل بمداخلة مع الإعلامي ” رامي رضوان ” على قناة دى أم سي .

وأيضاً أستعانت بالشيخ ” محمود التهامي ” وزارة الشباب والرياضة لإحياء حفلاتها منذ أيام ، على مسرح الوزارة على الهواء مباشرةً ، وذلك على قناة اليوتيوب التى تبث عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الشباب والرياضة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى