فن ومشاهير

الآثار المصرية تنفي ما تم تداوله عن إضاءة أهرامات الجيزة ب “علم السعودية ” كتب محمد عزت السخاوي “ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وضع علم المملكة العربية السعودية على أهرامات الجيزة، غير صحيح ” هكذا كان بيان وزارة الآثار على لسان الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ردا على ماتمت إثارته عبر مواقع التواصل عن وضع علم السعودية على أهرامات الجيزة. واكد ” وزيري ” ان تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة ، حيث لم يتم إضاءة الأهرامات بعلم السعودية أو علم أي دولة أخرى”. وناشد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وسائل الإعلام بضرورة توخي الحرص والدقة، قبل نشر أية أنباء قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام. وكان نشطاء على مواقع التواصل ووسائل إعلام سعودية، قد تداولوا قبل فترة صورة للأهرامات، وهي مضاءة بأعلام السعودية، تزامنا مع وصول ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى مصر في ثالث محطات جولته الخارجية. وفق ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية على موقعها الاليكتروني خبرا مفاده ان مصر تحتفي بزيارة ولي العهد باضاءة أهرامات الجيزة بعلم المملكة العربية السعودية …. ومما هو معلوم ان ولي العهد السعودي وصل الى القاهرة امس الاثنين في ثالث جولاته الخارجية (والتي من المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، بجانب حضوره لقمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين ) والتي بدأها من أبوظبي العاصمة الاماراتية حيث التقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،وفي محطته الثانية، توجه الأمير محمد بن سلمان إلى مملكة البحرين، مساء الأحد، والتقى ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قبل وصوله إلى القاهرة مساء أمس الاثنين في زيارة تستغرق يومين، بحسب ما أعلنته الرئاسة المصرية، والديوان الملكي السعودي..

كتب محمد عزت السخاوي


“ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن وضع علم المملكة العربية السعودية على أهرامات الجيزة، غير صحيح ” هكذا كان بيان وزارة الآثار على لسان الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، ردا على ماتمت إثارته عبر مواقع التواصل عن وضع علم السعودية على أهرامات الجيزة.
واكد ” وزيري ” ان تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة ، حيث لم يتم إضاءة الأهرامات بعلم السعودية أو علم أي دولة أخرى”.
وناشد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وسائل الإعلام بضرورة توخي الحرص والدقة، قبل نشر أية أنباء قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

وكان نشطاء على مواقع التواصل ووسائل إعلام سعودية، قد تداولوا قبل فترة صورة للأهرامات، وهي مضاءة بأعلام السعودية، تزامنا مع وصول ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى مصر في ثالث محطات جولته الخارجية. وفق ما نشرته صحيفة عكاظ السعودية على موقعها الاليكتروني خبرا مفاده ان مصر تحتفي بزيارة ولي العهد باضاءة أهرامات الجيزة بعلم المملكة العربية السعودية ….
ومما هو معلوم ان ولي العهد السعودي وصل الى القاهرة امس الاثنين في ثالث جولاته الخارجية (والتي من المقرر أن تشمل عددا من الدول الإقليمية والعربية، بجانب حضوره لقمة العشرين، والتي ستعقد في بوينس آيرس بالأرجنتين ) والتي بدأها من أبوظبي العاصمة الاماراتية حيث التقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،وفي محطته الثانية، توجه الأمير محمد بن سلمان إلى مملكة البحرين، مساء الأحد، والتقى ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قبل وصوله إلى القاهرة مساء أمس الاثنين في زيارة تستغرق يومين، بحسب ما أعلنته الرئاسة المصرية، والديوان الملكي السعودي..

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق