رياضه عربية وعالمية

احتفال نجمة بولوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas بحفل زفافها، حيث أقامت مراسم زفاف كنسية .

كتبت/ ياسمين طلعت

لليوم الثاني على التوالي احتفلت نجمة بولوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas بحفل زفافها، حيث أقامت مراسم زفاف كنسية .

ونشرت النجمة عدداً من الصور والفيديوهات المميزة حول مراسم الزفاف الكنسي عبر صفحتها على موقع انستقرام حيث ظهرت بساري هندي باللون البيج والذهبي أذهل الحضور بينما اختار زوجها نيك بدلة هندية باللون التركوازي والفضي.

وخضع العريس وعائلته لعدد من التحديات التقليدية كالرقص على الطريقة الهندية ولعب رياضة الكريكيت

استمارة البحث ‏نتائج بحث ‏
للمرة الأولى في مطارات دبي.. وصول طائرتين يقودهما طياران من أصحاب الهمم في “برنامج سيدتي” الغيرة اختصاص النساء والعيب كلمة شائعة في مجتمعنا الاحتفال بالكريسماس من تحت أعماق المياه “ملكة بوليوود” تقضي شهر العسل في أضخم قصور أوزبكستان.. لن تتخيلوا تكلفة الليلة الواحدة! حلاق يستخدم 27 مقصاً في وقت واحد لحلق شعر زبائنه! إطلاق نظام “تيقظ” لاستقبال بلاغات نقص الأدوية في السعودية منظمة الصحة العالمية تُحذّر من عواقب “التعديل الجيني” المسجد الحرام.. وجهة للمتطوعين في اليوم العالمي للتطوع اختتام مبادرة “تمكين النساء من الفئات المستهدفة للصندوق الخيري الاجتماعي”‎ 57 مليون ريال لتأهيل المسارات السياحية في التاريخية للمرة الأولى في مطارات دبي.. وصول طائرتين يقودهما طياران من أصحاب الهمم في “برنامج سيدتي” الغيرة اختصاص النساء والعيب كلمة شائعة في مجتمعنا الاحتفال بالكريسماس من تحت أعماق المياه “ملكة بوليوود” تقضي شهر العسل في أضخم قصور أوزبكستان.. لن تتخيلوا تكلفة الليلة الواحدة! حلاق يستخدم 27 مقصاً في وقت واحد لحلق شعر زبائنه! إطلاق نظام “تيقظ” لاستقبال بلاغات نقص الأدوية في السعودية منظمة الصحة العالمية تُحذّر من عواقب “التعديل الجيني” المسجد الحرام.. وجهة للمتطوعين في اليوم العالمي للتطوع اختتام مبادرة “تمكين النساء من الفئات المستهدفة للصندوق الخيري الاجتماعي”‎ 57 مليون ريال لتأهيل المسارات السياحية في التاريخية
أنت هنا
الرئيسيةفن ومشاهيرأخبار المشاهيرفيديو وصور من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الكنسي
فن ومشاهير /أخبار المشاهير
فيديو وصور من حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس الكنسي
بيروت – سيدتي نت | الأحد 02-12-2018
10 صور
لليوم الثاني على التوالي احتفلت نجمة بولوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas بحفل زفافها، حيث أقامت مراسم زفاف كنسية .

ونشرت النجمة عدداً من الصور والفيديوهات المميزة حول مراسم الزفاف الكنسي عبر صفحتها على موقع انستقرام حيث ظهرت بساري هندي باللون البيج والذهبي أذهل الحضور بينما اختار زوجها نيك بدلة هندية باللون التركوازي والفضي.

وخضع العريس وعائلته لعدد من التحديات التقليدية كالرقص على الطريقة الهندية ولعب رياضة الكريكيت .

وكان عقد القران تمّ أمس في قصر Umaid Bhawan في Jodhpur، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية وتألقت النجمة شوبرا بثوب هندي تقليدي طغت عليه ألوان الأصفر والأحمر والأخضر وبدا محتشماً بينما ارتدى زوجها بدلة هندية الطراز باللون البيج .

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس لتغريدات ومنشورات النجوم الذين هنأوا النجمين على زواجهما، متمنين لهما التوفيق والحب الدائم.

ووفقاً للمعلومات فقد أنفق العروسين حوالى نصف مليون دولار على زفافهما، تتضمن:

461 ألف دولار، أو 92 ألف دولار مقابل الليلة تكاليف حجز مكان الزفاف وإقامة العروسين:
فقد أقيم الحفل في فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur، وهو فندق تاريخي 5 نجوم. والى جانب حجز باحة الإحتفال، فيقيم كل من بريانكا ونيك وعائلاتهما داخل الفندق نفسه من 29 نوفمبر الفائت، حتى 3 ديسمبر الآتي (حتى يوم غد).

وكان الثنائي قد توجه من نيويورك الى Jodhpur في نوفمبر الفائت للإشراف على تحضيرات الزفاف. وللوصول الى Jodhpur الهندية من الولايات المتحدة الامريكية، يحتاج الشخص الواحد الى رحلتين في الطائرة على الأقل، حيث لا بد من النزول إما في مومباي أو في نيوديلهي و في كندا قبل الوصول الى الوجهة النهائية.

يشار الى أن بريانكا شوبرا ونيك جوناس تزوجا أمس السبت على الطريقة الهندية، ومن المنتظر أن يقام اليوم حفل زفاف آخر بحضور الأهل والأصدقاء.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق