مقالات

إنشاء مول “ذاووك” في العاصمة الإدارية الجديدة كأحد أكبر مراكز التسوق في الشرق الاوسط

فى إطار حرص شركة ( كونستراكتا ) على ضمان إستثمار مربح لعملائها حيث تمتلك الشركة سلسلة من الأسماء التجارية العالميه و المحليه فى مجالات مختلفه فى مول ( ذاووك ) بالعاصمة الإدارية مما يضمن للعميل عائد إيجار متزايد وذلك بالإضافة إلى فرص إستثمارفي مختلف الأنشطة التجارية بناءاً على دراسات جدوى واضحه تضمن الربحية بالإضافة إلى إدارة التشغيل .
الحالة الإنشائية لمول ( ذاووك ) :
إنطلاقا من كون ( ذاووك ) أول مول فى العاصمة الإدارية فقد كانت ( كونستراكتا ) من أوائل الشركات التى شرعت فى أعمال الإنشاءو برغم تعطيل الأعمال فى الأشهر الماضيه بسبب الظروف التى ألمت بالعالم يتم الأن العمل على قدم و ساق بقيام الشركة حاليا بإستكمال الأعمال الخرسانية.
إسأل على ترخيص البناء :
حرصا من جهاز العاصمة الإدارية على أموال المستثمرين تم حظر تسويق أو بيع أى وحدات من قبل أى مطور إلا بعد إتمام الإجراءات المطلوبة و الحصول على جميع الموافقات أهمها ترخيص البناء و هو ما حرصت عليه شركة ( كونستراكتا ) .
و يعد مول ( ذاووك ) له بصمة متميزة فى العاصمة الإدارية بما يتميز به من تصميم فريد و مزايا عديدة كما إنه يقع فى أميز المناطق التجارية ( MU_23 ) التى تتوسط أكثر منطقة سكنية عالية الكثافة مما يصنع حركة زوار عالية .
صرح المهندس / بهجت صبرى ( رئيس مجلس إدارة شركة كونستراكتا ) عن أهمية كفاءة وقوة إدارة تشغيل المراكز التجارية و التى يجب على العميل التأكد منها قبل شراء أى وحدة كما اضاف أن إمتلاك شركة ( كونستراكتا ) لعلامات تجارية هو الضمان الأساسى للمستهلك للحصول على إيجار متزايد مضمون و إستثمار مربح .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى