فن ومشاهير

إطلالة مميزة للنجمة الشابة “كارمن سليمان”ترتدي فيها مجموعة مختلفة من الجمبسوت

كتبت دعاء سنبل

“كارمن سليمان “من نجمات مصر الشابات اللواتي استطعن أن يحصلوا على جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، مطربة تمتلك كاريزما خاصة وصوتها متميز، وحققت نجاح رائع في وقت قصير وتألقت وسط مجموعة نجوم لهم تاريخ هي “كارمن سليمان” ولدت في 7 أكتوبر 1994م،في عائلة محافظة ووالدتها تتمتع بصوت رائع ولكنها لم تحترف الغناء وجدت الموهبة بابنتها وشجعتها على دخول برامج مسابقات غنائية مثل مودرن ستار و آراب أيدول والذي كان خطوة هامة في مشوارها الفنى حتى الآن.
و قد تم منح كارمن جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة موجهة من المجلس الأعلى للثقافة في مصر وقد قدمها المطرب الكبير هاني شاكر في حفلته فى دار الأوبرا المصرية وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة إحساسها .

حيث وإلى جانب موهبتها الغنائية، فقد تميزت كارمن بكونها قريبة من الناس، كما بحضورها اللطيف والمحبّب على المسرح ، وأيضًا فإنّ جمالها الناعم وأناقتها الشبابية، لعبا دورًا كبيرًا في ازدياد شهرتها في الأوساط الفنية، ومن المعروف عنها عشقها للموضة واختيارها الدائم لاطلالات لافتة ومميزة لحفلاتها، أو حتى لمشاويرها اليومية، وقد لاحظنا أنّ هناك قطعة في الموضة لا تستغني عنها كارمن أبدًا وهي الجمبسوت”السلبوت”.

إطلالات كارمن سليمان في الجمبسوت:

لا تستغني كارمن سليمان عن الجمبسوت أبدًا، وأحيانًا نلاحظ أنها تختاره للمشاوير اليومية الكاجوال، وأحيانًا تعتمده للسهرات ولحفلاتها على المسرح، وإليكِ بعض الأمثلة.

إختارت كارمن سليمان مؤخرًا اطلالة لافتة في الجمبسوت، حيث اعتمدته باللون الذهبي البراق وبقصة مكشوفة عند الأكتاف، وقد نسقت معه حذاءً من الجلد باللون البيج، وبدا اللوك بشكل عام عصريًّا وشبابيًّا وفيه لمسات من الأنوثة.

وفي اطلالة ثانية على المسرح، إختارت كارمن لوك شبابيًّا مواكبًا للموضة، في جمبسوت قماشي بنقشة الكارول، وبقصة تشبه قصّة القميص مع ياقة وأزرار وأكمام طويلة، وقد زينت اللوك باكسسوارات مميزة وبدت بشكل عام جميلة وأنيقة.

أما لأحد المشاوير اليومية، فقد شاهدنا كارمن وقد اختارت جمبسوت ناعمًا من قماش القطن باللون الكحلي، منقطًا بالأبيض، وقد نسقت معه حذاءً رياضيًّا وبدا اللوك عمليًّا وكاجوال.

مع تحيات مجلة” مملكتي توداي ”

 


 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق