فن ومشاهير

إسلام محمود فكر مبدع وأياد ذهبية وانتاج يذهب العقول

كتب / عمرو الفقي

هو شاب في مقتبل حياته ، مثله مثل كل شباب جيله والحيل السابق له والسابق ايضا وقد يكون مثل كافة الأجيال التالية أيضا ، نعم يتمنى أن يكون …ويحقق….ويصل إلى….ولكن مهلا……
“كيف سأصل إلى كل هذا ؟ وكم من سنوات في العمر سأهدرها لأحقق ماذا ؟ ” هذا ما دار بعقل إسلام وهو يعبث بقطعة من الجلد بين يديه ، يخطط عليها بقلمه تارة ويعزف عليها بمقصه الحاد تارة اخرى ثم يتأملها بعد ذلك فإذا به قد انتج تحفة فنية رائعة ، ولا عجب في هذا !
فإسلام يتميز بموهبة خلاقة في الأعمال اليدوية ، ودائما ما يتفتق ذهنه عن أفكار جمونية بعضها رائع وبعضها أكثر من رائع وبصفة عامة فإن يديه خادم مطيع لأفكاره الإبداعية ، فما تلبث أن تنفذ ما اختمر بعقله لتنتج ما يخلب الألباب .
وتطور الأمر بآسلام وزاد انتاجه ولمع اسمه في مجال الأعمال اليدوية ، وبدأ يجني ثمار عمله ماديا و معنويا ، الأمر الذي دفعه لتبني غكرة نشر وتعميم ما فعله لكل الشباب ومن يحلمون بنفس أحلامه ، حيث أعد برنامجا تدريبيا لكل من يرغب في استثمتر وصقل موهبته في مجال الأعمال اليدوية وخاصة الجلود ليخلق أجيالا من الشباب المبدعين ، ولتثمر تجربته أطيب الثمار ، فهنيئا لهم بك ، وهنيئا لنا بأمثالك ، استمر يا إسلام وانطلق نحو أحلامك فأنت تستحق …..

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق