فن ومشاهير

إسراء مصطفى : درة وأمينة خليل الأفضل بين نجوم الوسط الفني في الأزياء

د. أحمد عبد الصبور

أشتهرت الفاشون بلوجر المعروفة ” إسراء مصطفى ” منذ نعومة أظافرها وهى أبنة السابعة عشر عاماً بتصميم الأزياء منذ فترة دراستها بكلية الهندسة و أحترفت مهنة الأزياء بعد ذلك حيث أنها تقوم بعمل تصميمات الفساتين المفعمة بالحيوية ذات الألوان المتناغمة الدقيقة مع إضفاء لمسات ناعمة ورقيقة .

تعطي للفساتين فخامة ورونقاً براق كما تتبع إحدى صيحات الموضة مع بداية كل عام وتميل إلى تصميم الأزياء المعتدلة الأنيقة وتجمع يين التصميمات الكلاسيكية الشكل والكاجوال ذات الألوان الجريئة .

تستخدم ألواناً هادئة وبسيطة والتي تضيف لها سحراً ورونقاً على جميع تصميماتها المتميزة وتميل إلى موضة الدانتيل بجميع ألوانه مع إضفاء بعض الأكسسوارات عليه حسب قماشة الفستان والذوق الذي يتماشي مع كل لون لتصنع لفحة من العصرية والتصمميات المطرزة والتي تناسب كل فتاة .

تميزت ” إسراء مصطفى ” بإنتقاء أرقى فساتين الموضة في باريس وإيطاليا وتركيا وتصميمها بأفضل الأقشمة المصرية والعالمية منها ” الجبير ، الساتان الفرنسي ، الورد الطاير المطرز ، والهاند ميل والأسترسات المميزة ” وتمزج قطع القماش مع الألوان المميزة لتصنع أزياء ذو طابع شرقي خالص .

لها بصمات واضحة في فن الموضة والأزياء تسير على نهج أشهر مصممي الأزياء في العالم منهم مصممة الأزياء الفرنسية المعروفة ” صوفي تياليه ” والإيطالية ” دوناتيلا فيرساتشي ” والأميركية ” دونا كاران ” والفرنسية ” كوكو شانيل ” وتحذو حذوهن مع إضفاء إبتكارتها وإحساسها المرهف في تصميم الفساتين .

تتربع ” إسراء مصطفى ” على عرش أفضل مصممات الأزياء في مصر كونها تضع بصمات بارزة في فن الموضة والأزياء ، كما تفضل أزياء الفنانة درة وأمينة خليل ويسرا ضمن أجمل فنانات ترتدن الفساتين في مصر .

وتعد اليوم واحدة من المؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي حيث بلغ عدد متابعيها التي تتواصل معهم بشكل يومي نحو الموضة قرابة المليون متابع .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى