فن ومشاهير

“أليسا “تفتح النار على روتانا وتهدد بفسخ العقد “بالتغريدات”

كتبت دعاء سنبل

غضب شديد من الفنانة إليسا من شركة روتانا وتغريدات تقرر من خلالها فسخ عقدها مع روتانا بعد أرتباطها بالتعاقد معها لعدة سنوات.


حيث كان من المنتظر كما أعلن من قبل أن تستعد شركة روتانا لإحتفاليّتين للفنانة “إليسا” خلال الأيام المقبلة الأولى لتوقيع ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني” بحضور محبيها، والثانية مؤتمر ضخم كان من المقرّر أن تدعو إليه الشركة الصحافة العربية، للاحتفال بنجاح الألبوم وشفاء الفنانة من المرض، يبدو أن العلاقة بين الشركة ونجمتها المدلّلة تمرّ بمرحلة دقيقة، قد تسفر عن قطيعة.

فقد فوجئت إليسا بإعلان “روتانا” عن توقيع عقدٍ مع شركة Dezeer يقضي بحذف كل أغانيها الخاصّة بها على اليوتيوب، لتتفرد الشركة الجديدة بها.

وكانت “روتانا” قد وجّهت دعوة إلى الصحافيين لحضور مؤتمر عقد الشراكة مع Deezer الأسبوع المقبل في بيروت، إلا أنّ المدعوين لم يلتفتوا إلى أهميّة المؤتمر، إلا بعد المفاجأة التي فجّرتها إليسا بعد منتصف ليل أمس الأربعاء الموافق 10 أكتوبر، مهدّدة بفسخ عقدها مع “روتانا” التي تعتبر نجمتها المدلّلة منذ سنوات.

تبادلت الفنانة مع متابعيها بعد منتصف الليل سلسلة تغريدات فتحت الباب على أزمة قد تطال كل نجوم الشركة، إذ أكّدت في إجابة على سؤال وردها من إحدى المتابعات حول حقيقة نيّة الشركة حذف فيديوهات إليسا من اليوتيوب فقالت “نعم، هل بإمكانك أن تتخيّلي ذلك؟
هل بالفعل ستحذف الشركة جميع أغاني “أليسا” من اليوتيوب وهل هذا من حقها ؟
هذا ماسوف يتضح لنا في الأيام المقبلة وهل سترد روتانا بتأكيد أو تكذيب الخبر .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق