رياضه عربية وعالمية

ألوان الملابس والطاقة

بقلم ساميه العطيفي خبيرةطاقه المكان
الألوان سلاح ذو حدين ممكن أن تمرض الشخص وتخسرة وممكن أن تعالج الصحة وتكسب الشخص .. كل شخص له تردد طاقى معين ، وكل لون له تردد معين ، لذلك عند الكشف على عناصر الشخص نحدد الألوان المناسبة لتردد جسمة ، ونجد أن لون الطاقة لايؤثر على جسم الشخص الذى يرتديه فقط ، ولكن يؤثر على تعاملات الناس المحيطين به ، فى مدى التقبل له ، أو النفور منه ، ممكن الشخص يلبس لون معين يحدث له مشكلات فى التعاملات من حوله ، ولا يعرف السبب ، كل المحيطين به يتعاملون معه بسلبية ، وتحدث تعطيل لمصالحة ، أو مشكلات حولة ، وهو ببساطة أن تردد اللون مع تردد جسمة غير مناسب ، فيحدث ما نسمية عنصر التدمير ، وهو من أسباب المعاكسات فى حياة الشخص ووقف الحال .
لذلك يجب علينا معرفة الألوان المناسبة لنا ، والتى تتوافق مع عناصر جسمنا وتعطى لنا #طاقةإيجابية ، ولا نلبس الألوان المدمرة لنا والتى لن توقف حالنا فقط ، ولكن من الممكن أن تساعد على المرض إيضآ . وأشهر شخص يستخدم الطاقة هو #الرئيسالأمريكى #دونالدترامب لا يلبس غير عنصرين الماء والنار فقط على الرغم من إنه أغنى أغنياء العالم ولكنه ملتزم بألوان نجاحة ودعمة . ومن الأقوال المغلوطة #اللونالأحمر لكى تثير الإنتباة !! وإيضآ من أقوال علماء الإجتماع وعلم النفس أن اللون الأحمر يثير الإحساس بالسعادة والبهجة هى معلومة قديمة ، وعلم الطاقة له رؤيا لتحديث هذه المعلومات ، اللون الأحمر قد يدمر ويحرق بعض الأشخاص نفسيآ وإجتماعيآ ، #تردداللونالأحمر قد يتوافق مع جسم شخص ، ويتنافر من جسم شخص أخر ، المعلومة العامة لا تفيد .
وبجانب لون الملابس هناك معلومات يجب أن نعرفها فى التعامل مع ملابسنا من منظور الطاقة كما يلى :
1- يجب علينا ترتيب ملابسنا فى الدولاب ، حيث طاقة الملابس مرتبطة بطاقة جسمنا ، وحين تبديد طاقة ملابسنا يتم تبديد طاقة جسمنا ، والعكس ترتيب الملابس ترتيب لطاقة جسمنا الإيجابية .
2- عدم لبس ملابس من شخص أخر ، حيث تحتوى هذه الملابس على طاقة الشخص الأخر ، وهو ما يؤثر علينا خاصة لو كانت طاقة الشخص لا تتفق مع طاقة جسمنا ، والحذر من إرتداء طفل ملابس طفل أخر ، فمن الممكن أن يأخذ نصيب الطفل الأخر وطاقتة السلبية ، من حيث المرض أو المشكلات .
3- عدم ترك الملابس ليلآ على المنشر ، وهذا لوجود طاقات سلبية من مخلوقات خفيه تسبح ليلآ ، ومن الممكن أن تسكن هذه الملابس ، وتعطى الطاقات السلبية لأصحاب هذه الملابس .
4- لا يجب ترك الملابس فى الحمام ، حيث أن طاقة الحمام سلبية ، ووضع الملابس فى هذه الطاقات السلبية يؤثر بالطبع على الشخص الذى يرتدى هذه الملابس .
5- عدم إرتداء الملابس مباشرة بعد المكوى ، حيث يكون بها طاقة سلبية من حركة الكوى المعدنية ، والكهربائية السلبية ، فتدخل هذه الطاقة السلبية فى الجسم مباشرة وئؤثر عليه .
6- بالطبع #الملابسالممزقة ، تعطى #الطاقاتالسلبية مثل الأشياء المكسرة تمامآ ، ويجب ألا يتم إرتداء أى لبس ممزق ، لوجود الطاقات السلبية فى هذه الملابس الممزقة .
7- عدم رمى الملابس على الأرض ، حتى لا تأخذ الطاقات السلبية من على الأرض ، وهدر #طاقةجسمنا على الأرض وتبديد هذه الطاقة التى ينبغى أن نحتفظ بها . 8- يجب الإحتفاظ بطاقة ملابس الشخص المسافر جيدة ومرتبة فى مكانها ، حيث العبث فى طاقة ملابس الشخص الملابس تؤثر على طاقتة فى السفر ، لو مرتبة السفر يكون جيد والعكس . 9- عدم الجلوس مكان شخص على الكرسى مباشرة ، وذلك حتى لا تأخذ طاقة هذا الشخص ، فئؤثر عليك ، ولهذا تم تغيير كراسى المواصلات لتكون من خامات أكريلك أو بورسلين لعدم إحتفاظ هذه الخامات بطاقة الشخص أكثر من 3 ثوانى . 10- عند #التبرعبملابسك القديمة ، يعطى المساحة الكافيه لوصول الملابس الجديد القادمة إليك ، تخلص من ملابسك القديمة ، تأتى إليك الملابس الجديدة .
يجب أن تراقب نفسك فى كل ألوان ملابسك .. بماذا تشعر وكيف يتعامل معك الناس عند لبس لون معين .. وربنا يحفظكم من المعلومات الخاطئة والخبراء المزيفين .
#فنجشوى #طاقةبيتك #طاقةالمكان #ساميه العطيفي#خبيرةطاقة_المكان

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق